أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

نادي دونايسكا ستريدا يجدد الثقة بالمهاجم السوري عمار رمضان

رمضان: هذه الخطوة جادة ولديّ فرصة كبيرة لمزيد من التطوير

جدد نادي “دونايسكا ستريدا” السلوفاكي الثقة بالمهاجم السوري “عمار رمضان”. حيث أعلن تمديد عقده حتى عام 2026. وذلك بعد أن كان عقده حتى صيف 2023 فقط.

سناك سبورت – متابعات

ونشر الموقع الرسمي لنادي “دونايسكا ستريدا” إعلان تمديد عقد المهاجم السوري “عمار رمضان” لثلاثة أعوام حتى عام 2026. وقال “رمضان” معلقاً على تجديد العقد بأنه يوجد الكثير من المنافسة داخل الفريق. مبيناً أنه لم يكن من السهل القتال من أجل إثبات مكانه في الفريق.

واعتبر “رمضان” بأن هذه الخطوة جادة بالنسبة له وفي نفس الوقت خطوة مهمة في حياته ومسيرته المهنية وفق حديثه. وأعرب عن سعادته البالغة لأن النادي قام بعرض تجديد العقد. مبيناً أنه تحت إشراف طاقم التدريب الحالي لديه فرصة كبيرة لمزيد من التطوير. مضيفاً: «سأحاول مواصلة العمل الجاد لرد ثقتهم بي».

بدوره قال مدير الرياضة في النادي “يان فان دايلي” بأنه منذ اللحظة الأولى عندما دخل “رمضان” الميدان بقميص الفريق كانت لديه انطباعات إيجابية للغاية عنه. مضيفاً: «إنه لاعب لديه القدرة على تغيير وجه المباريات كما أظهر عدة مرات هذا الموسم. ويعمل طاقم التدريب معه يومياً لتطوير نقاط قوته».

وأبدى قناعة الإدارة بأن “رمضان” يمكن أن يصبح في المستقبل القريب عضواً رئيسياً في الفريق. معرباً عن سعادتهم لأنه التزم بمستقبله لناديهم.

يذكر أن  هذا الموسم الأول لـ “رمضان” مع ناديه قادماً إليه من “سبارتاك ترنافا” الناشط ضمن الدوري السلوفاكي الممتاز.

اقرأ أيضاً: عمار رمضان يقود دونايسكا ستريدا للفوز والحفاظ على الصدارة

زر الذهاب إلى الأعلى