أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

أوسو يخرج من مباراة برشلونة بنتائج إيجابية.. وعمار رمضان حبيس الدكة

محمود داهود يفوز مع شتوتغارت بثلاثية ويقترب من دوري الأبطال

سجل لاعب منتخب سوريا “أيهم أوسو” ظهوراً جيداً في مباراة فريقه “قادش” الأسباني أمام “برشلونة” رغم خسارة الفريق “الأندلسي” بهدف نظيف.

سناك سبورت-متابعات

ونجح “أوسو” في إفشال العديد من الهجمات الكتلونية وأظهر صلابة دفاعية حيث نجح في تمرير 4 تمريرات طويلة واستعاد الكرة في 8 مرات بالإضافة إلى 3 تدخلات ناجحة وكسب 8 التحامات هوائية وأرضية.

كما قام قلب الدفاع السوري بصناعة فرصة وتسديد تسديدة واحدة على المرمى وصلت دقة تمريراته القصيرة 85% ليتحصل على تقييم 6.8.

وقال “أوسو” في تصريح نقلته صفحة النادي بعد المباراة »برشلونة فريق جيد. لقد كانت مباراة معقدة، قاتلنا حتى اللحظة الأخيرة. علينا أن نكون أكثر فعالية في النهاية. لقد كانوا أكثر فعالية منا. علينا أن نلعب بشكل أكثر إحكاماً وأن نقدم المزيد. على الرغم من هزيمة اليوم، فقد تعلمنا أيضًا أشياء إيجابية من المباراة ومن هناك يمكننا أن نتطور»

و أضاف “أوسو” »المباراة القادمة صعبة، لكننا لن نستسلم وسنقاتل حتى النهاية. نؤمن بأنفسنا حقًا وأنا مقتنع بأننا سنحقق هدفنا في النهاية».

رمضان حبيس الدكة

يمر لاعب منتخب سوريا “عمار رمضان” بلحظات صعبة رفقة ناديه “دونايسكا ستريدا” السلوفاكي حيث خسر مركزه الأساسي في الفريق ، ولم يتم إشراكه في أي دقائق لعب منذ 10 آذار عندما لعب بشكل أساسي وتم استبداله عند الدقيقة 71.

خاض الفريق بعدها 4 مباريات ولم يتم إشراكه خلالها في أي دقيقة،رغم أن النادي لم يعلن تعرض “رمضان” لأي إصابة، وكان مدرب المنتخب “كوبر” قد اشركه كبديل أمام “ميانمار” في 27 من آذار ولعب 27 دقيقة.

“رمضان” خاض هذا الموسم  27 مباراة بدقائق لعب وصلت إلى 1514 سجل خلالها 8 أهداف بالاضافة لصناعته هدفين.

داهود يحقق فوزا جديداً

حقق اللاعب السوري “محمود داهود” المحترف في صفوف “شتوتغارت” الألماني فوزاً مهماً على حساب “اينتراخت فرانكفورت” بثلاثية نظيفة ضمن الجولة 29 من الدوري الألماني.

ليعزز رفاق “داهود” من مركزهم الثالث والمؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم برصيد 63 نقطة  بفارق الأهداف عن “بايرين ميونيخ” صاحب المركز الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى