رياضةلقاء

نائب رئيس اتحاد الكرة يوضّح … عقوبات جبلة آسيوياً لا تشمل الدوري السوري

الخطيب: غرامة جبلة 10 آلاف دولار يمكن استيفاؤها من الأموال المجمدة

أكد نائب رئيس اتحاد كرة القدم “عبد الرحمن الخطيب” أن عقوبة إيقاف لاعبي “جبلة” الصادرة عن الاتحاد الآسيوي لا تشمل الدوري المحلي وسيكون بإمكان اللاعبين المشاركة مع أنديتهم بشكل طبيعي في الدوري السوري.

سناك سبورت-أحمد نحلوس

وقال “الخطيب” في حديثه لـ سناك سبورت: «الإيقافات ستنفذ في مباريات مسابقات الأندية الآسيوية أي دوري أبطال آسيا أو كأس الاتحاد الآسيوي ولا تشمل مباريات المنتخب السوري الأول حكما ولا مباريات الدوري المحلي».

وأوضح “الخطيب” أن الإيقاف ينفذ سواء شارك اللاعب مع نادٍ سوري في البطولات القارية أو شارك مع أندية أخرى انتقل إليها محترفا خارج الدوري السوري.

وعن الغرامة المالية قال نائب رئيس الاتحاد: أنها تبلغ 10 آلاف دولار ويجب أن تسدد خلال 90 يوما من صدور العقوبة ويمكن لجبلة استيفاؤها وتسديدها من مستحقاته المجمدة لدى الاتحاد الآسيوي والتي كان يجب أن يحصل عليها بعد مشاركته القارية الأخيرة.

مقالات ذات صلة

وكان الاتحاد الآسيوي أوقف مجموعة من لاعبي جبلة وهم “حسين جويد” و”خالد المبيض” “وحمزة الكردي” 6 مباريات، “نور علوش” 4 مباريات، “أحمد بيريش” مباراتين ومدير الفريق “عهد محفوض” 6 مباريات.

يذكر أن العقوبات جاءت على خلفية أحداث الشغب التي وقعت بين كوادر ولاعبي “جبلة” و”الكويت” الكويتي عقب نهاية مباراتهما في كأس الاتحاد الآسيوي في أيار الفائت.

اقرأ أيضاً:مغردون خليجيون : المشاجرة بين جبلة والكويت بدأها فهد حمود

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى