مواطن: مدير الكهرباء قال لي أنا لست عامل طوارئ لأرد عليك

تقنين كهرباء _ انترنت

مواطن في ريف دمشق يشتكي التموين والكهرباء: لو تجي الكاميرا تصور الوضع والمخالفات بالمنطقة

سناك سوري – متابعات

اشتكى مواطن من منطقة “جديدة الشيباني” التابعة لـ “قدسيا” بريف “دمشق”، من الازدحام الكبير على الفرن الوحيد في المنطقة الذي يخصص له 12 طن علماً أنه يزود مناطق “الديماس” و “وادي بردى” و “أشرفية الوادي”.

المواطن الذي لم يذكر اسمه وفي اتصال عبر إذاعة المدينة أف أم ضمن برنامج المختار عبّر عن استيائه من الواقع الخدمي في  المنطقة وقال:«نحنا بالريف درجة عاشرة، الكهرباء تأتي ساعة و منطقتنا باردة»، مشيراً إلى أنه اتصل مع مدير الكهرباء «وردّ على اتصالي له في إحدى المرات بقوله أنا لست عامل طوارئ لأرد على اتصالك».

اقرأ أيضاً: المخابز تستعين بالشرطة لتنظيم دور الخبز في دمشق

كذلك اشتكى أيضاً من ارتفاع الأسعار في المنطقة بالبقاليات ومن وضع الخبز والمواد الاستهلاكية حيث كيلو اللبن بـ 1300 ليرة والسكر 1800 ليرة، وقال:«الوضع مؤلم عنا جداً تخيل رئيس البلدية في “جديدة الشيباني” أخوه معتمد بيبيع الربطة بـ 300 -400 ليرة على كيفه، ومعه معتمد آخر يتحكمون بالناس، وهناك خبز في صالة الأشرفية لكن المعتمدين يأخذوه ويبيعوه على كيفهم»، على حد تعبيره.

المواطن قال إن مدير التموين غائب، وتمنى لو تأتي كاميرا لتصور الوضع والمخالفات في المنطقة، وأضاف:«إذا دخلت على أي بقالية تجد الأسعار نار ماعدا محل واحد ترى الناس في محله متل التراب، فسعر ليتر الزيت حالياً 7800 عنده وفي أماكن أخرى  8300 ليرة و كيلو السكر عنده 2300 وعند غيره 2800».

يذكر أن البلاد تشهد موجة ارتفاع أسعار غير مسبوقة، كذلك تفاوت كبير بين المحلات التجارية في الأسعار خصوصا المواد الغذائية.

اقرأ أيضاً: وزير التموين يرفض الظهور الإعلامي .. ووفاة طفل بطابور الخبز

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع