مها المصري: أحضّر لعمل قريب من مسلسل الفصول الأربعة

مها المصري - فيسبوك

بعد غادة بشور وإمارات رزق وتولاي هارون.. مها المصري تتجه نحو عالم التجميل

سناك سوري – متابعات

أعلنت الفنانة “مها المصري” عن افتتاح مركز تجميل خاص في “دبي” بـ”الإمارات”، في خطوة جديدة سبقتها إليها زميلاتها من الفنانات مثل “غادة بشور”، و”إمارات رزق”، و”تولاي هارون”، مشيرةً إلى أنها تُحضر لمسلسل سوري قريب لمسلسل “الفصول الأربعة”.

وقالت الفنانة “مها المصري” لبرنامج “انسايدر بالعربي” على قناة “دبي”:إنها «افتتحت صالون التجميل بالاشتراك مع اثنتين من صديقاتها المقربات، وأن هذه الخطوة أخذت منها نحو 8 أشهر».

اقرأ أيضاً: ياسر العظمة يكشف عن دوره بمسلسل السنونو.. عوني الناكش

كما عبّرت “المصري” عن شدة اهتمامها بالأنثى ومكياجها وشعرها، ومن هنا انطلقت فكرة تقديم خدمات للزبائن بشكل مباشر، لكنها سرعان ما غيرت رأيها بالتعاون مع شريكتيها، وقررن أن يقمن بافتتاح صالون تجميل.

“مها المصري” نفت أن تكون قد ابتعدت عن تأدية أي دور جديد لهذا العام، بسبب انشغالها بتحضيرات افتتاح صالونها الذي احتاج إلى 8 أشهر حتى اكتمل.

وأعادت السبب في ذلك إلى الظروف التي لم تكن مشجعة، لاسيما بالنسبة لموضوع فيروس كورونا، والحجر، واللقاح، حيث اعتذرت عن تقديم شخصية “أم عصمت” في الجزء الثاني من المسلسل الشامي “بروكار”.

خلال العام الماضي، افتتحت الفنانة “غادة بشور”، مركز تجميل في مدينة “اللاذقية”، كذلك الفنانة “تولاي هارون” افتتحت مشروعها الخاص في عالم التجميل والمكياج بعيداً عن الفن والتمثيل في العاصمة “دمشق”، وصرحت كل من “بشور”، و”هارون” سابقاً أن الاتجاه للعمل بمهن مختلفة سببه أن “الفن لم يعُد يُطعم خُبزاً” على حد قولهن.

كما افتتحت الفنانة “إمارات رزق” صالون تجميل ضخم في “دمشق” خلال عام 2021 أطلقت عليه اسم “ايميلا”، ضمن حفل حضره عدد من الفنانين السوريين، منهم “صفاء سلطان”، و”سوسن ميخائيل”.

أما الفنانة “سوزان نجم الدين” فتستعد لافتتاح مشروعها التجاري الخاص في “مصر” بعيداً عن الفن، بحسب ما ذكرته مصادر مطلعة لموقع “الفن” خلال شباط الماضي، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

اقرأ أيضاً: هبة نور: مستحيل أقبل بوجود ضرة إلي

على الصعيد الفني، كشفت “مها المصري” خلال اللقاء، أنها ستشارك في عملين فنيين أولهما كوميدي يتم الاتفاق عليه حالياً، وسيصور في دمشق، أما الثاني فهو عمل اجتماعي تحضّر له إلى جانب ابنتها الفنانة “ديمة بياعة”، وكادر عمل سوري، وفكرة العمل تدور حول حكايا، وقصص الناس الاجتماعية، بأسلوب أقرب إلى مسلسل “الفصول الأربعة “.

يشار إلى أن الفنانة “مها المصري” عادت للظهور الدرامي بعد غياب لسنوات في مسلسل “سلاسل ذهب”، ومسلسل “بروكار” من نمط البيئة الشامية.

اقرأ أيضاً: ديمة بياعة تتحدث عن والدتها مها المصري وقسوة والدها

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع