الرئيسيةرياضة

منتخبنا الأولمبي … عبور مستحق إلى نصف نهائي غرب آسيا

3 نقاط تؤهّل المنتخب لملاقاة الأردن في نصف النهائي

سناك سوري _ متابعات

نجح منتخب “سوريا” الأولمبي بالتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة غرب آسيا تحت 23 عام كصاحب أفضل مركز ثاني في مجموعات البطولة.

وسيلاقي المنتخب السوري نظيره الأردني غداً الأحد على أرض استاد مدينة “الأمير سعود بن جلوي” في محافظة “الخبر” السعودية، فيما تلتقي “السعودية” مع “العراق” لتحديد الطرف الآخر من النهائي.

وحقق المنتخب السوري فوزاً كبيراً على “البحرين” في مباراته الأولى والتي انتهت بنتيجة 4 أهداف لهدف، لكن المباراة الثانية أمام “السعودية” صاحبة الأرض حملت مفاجأة غير متوقعة لنسور قاسيون.

حيث طرد الحكم المدافع السوري “الليث علي” لتعمده لمس الكرة بيده ومنح “السعودية” ركلة جزاء أثمرت عن هدف أول عند الدقيقة 11، ورغم النقص العددي واصل لاعبو المنتخب محاولاتها على المرمى السعودي وهددوه في أكثر من مناسبة لكنهم لم يصلوا إلى التعادل بينما أعطى الحكم ركلة جزاء أخرى لـ”السعودية” في آخر دقائق المباراة تم إثرها تسجيل الهدف الثاني.

النقاط الثلاث التي حققها المنتخب السوري كانت كفيلة بتأهله للدور نصف النهائي، وذلك بعد تقديمه أداءً مميزاً في مواجهتي “البحرين” و”السعودية” وسط آمال بالفوز على “الأردن” والصعود إلى النهائي.
اقرأ أيضاً:برباعية… منتخب سوريا يكتسح البحرين في نهائيات غرب آسيا

 


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى