أخر الأخبارفن

ممثلون سوريون يوثقون لحظات وصولهم لحضور مهرجان joy awards

منى واصف، عابد فهد، سامر المصري وغيرهم.. الألفة تملأ لقاءات الفنانين السوريين من جديد

امتلأت عدة صفحات في السوشال ميديا بصور الممثلين السوريين المتوافدين إلى الرياض للمشاركة بمهرجان “joy awards”. ومن بينهم “منى واصف”، “عابد فهد”، “سامر اسماعيل”، “سلافة معمار”.

سناك سوري _ متابعات

ونشر الفنانون السوريون عبر حساباتهم الرسمية صور اجتماعاتهم في المطار والطيارات بعد انقطاعهم عن بعضهم نتيجة ظروفهم العملية. ونقلت تلك الصور والفيديوهات جو الألفة السائد ما بينهم.

حيث نشرت الفنانة “سوزان نجم الدين” عبر حسابها “انستغرام”، صوراً لها من مطار الرياض عند لقاء كل من “مصطفى الخاني”. “مهيار خضور”، “قمر خلف”، “عابد فهد”، “سامر اسماعيل”. وأعربت عن سعادتها برؤية أبناء بلدها بعد طول غياب.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

كما تم تداول مقطع فيديو يضم اللقاء الحميمي الذي جمع بين  الفنانَين “منى واصف” و”عابد فهد”، عندما قام باحتضانها وتقبيل يدها. والمحبة التي قابلته بها ولاقى صدى كبير عند رواد التواصل الاجتماعي.

بدوره  نشر الفنان “سامر المصري” صوراً له من الطائرة التي تقلّه إلى “الرياض”، برفقة زوجته والفنان اللبناني “زياد برجي”. إضافة لقيام بعض ناشطي السوشال ميديا بنشر صور جمعته مع الفنان السوري الشاب “أمين الشامي” صاحب أغنية “ياليل ياعين” التي حققت مشاهدات بالملايين بعد أيام من طرحها وهو واحد من المرشحين لنيل جائزة بالمهرجان.

وسادت المحبة الجو العام عند لقاء الفنانين السوريين المشاركين والمدعويين لحضور مهرجان “joy awards”. وأبدى بعضهم حماستهم بخوض تلك التجربة كالفنانة “مرام علي” التي نشرت صور بطاقة دعوتها كمرشحة لنيل واحدة من جوائزه.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

كما وثقت الفنانة “ديمة قندلفت” عبر حسابها “انستغرام” تحضيراتها للسفر إلى “الرياض”. ولحظات وصولها وسعادتها بتلك المشاركة.

يذكر أن حفل “joy awards” سيقام مساء اليوم “السبت”، وسيتم خلاله توزيع جوائز عن 13 فئة، بحضور كوكبة من الفنانين والمؤثرين العرب والأجانب. من مجالات مختلفة سواء الدراما أو السينما والموسيقى والرياضة.

وكان قد تم الإعلان سابقاً عن ترشيح عدد من الممثلين السوريين لجوائز  joy awards، منهم “ديمة قندلفت. سلافة معمار، قمر خلف، محمود نصر، مهيار خضور، قيس الشيخ نجيب”، إضافة إلى عدة مسلسلات سورية منها “العربجي، الزند”.

زر الذهاب إلى الأعلى