معتز باب الحارة: لما بدي اعتزل بخبركن

وائل شرف - باب الحارة

شرف: إذا أعطوني مليون دولار لا أفعل هذا الشيء

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “وائل شرف” أن فكرة اعتزال الفن تراوده، لأنه شعر أنه غير قادر على تقديم شيء جديد ومختلف ويضيف له قيمة على الصعيد الفني.

“وائل شرف” أوضح خلال فيديو تواصل فيه مع جمهوره وأجاب خلاله عن أسئلة متنوعة طرحها متابعو الفنان عبر قناته في “يوتيوب”، أن سبب ابتعاده في الفترة الأخيرة عن العمل هو الظروف والأوضاع التي يمر بها العالم في ظل انتشار جائحة كورونا.

اقرأ أيضاً: فنانون سوريون يودعون الفنان المصري يوسف شعبان

وأضاف “شرف” أنه سبق وقرأ نصوصاً لأعمال تلفزيونية واعتذر عنها لكونها لم تنل إعجابه، موضحاً أنه مازال يقرأ بعض النصوص حالياً وإذا أحب الدور فلن يتردد بالمشاركة، مضيفا بالقول: «لما بدي اعتزل الفن بخبركن».

من ناحية أخرى، أشار “شرف” إلى أنه من محبي اللون الأسود، والسفر، والموسيقى الكلاسيكية، وطبخة المحاشي.. بالإضافة إلى المأكولات الصحية، مؤكداً أنه لا يُحبّذ المأكولات الدسمة وأكثر ما يثير نفوره هي طبخة “القبوات”، قائلاً: «إذا بيدفعولي مليون دولار ما باكلها.. يُغمى عليّ فوراً».

كما أشار إلى أنه يُفضّل الانعزال ولكن ليس بالمعنى السلبي، أي أنه يميز الإنفراد والتميز ولايدخل بدوامة الاختلاطات الاجتماعية أكثر من اللزوم، وأنه يُحب الوحدة أحياناً والتأمل.

اقرأ أيضاً: وصفة أمل عرفة لبناتها: مافي شي مالو حل إلا الموت

فيما يتعلق بالإيمان، اعتبر “شرف” أن الإيمان يأتي عن قناعة، وأن الإنسان مهما كان دينه أو معتقده وبيئته يجب أن يفكر ويبحث ويجتهد حتى يكون إيمانه عن قناعة، كاشفاً أن ما كُتب على ويكيبيديا حول انتمائه لطائفة دينية محددة مجرد معلومات مغلوطة في معظمها.

نال الفنان “وائل شرف” شهرة واسعة في العالم العربي بعد تجسيده لشخصية القبضاي “معتز” في مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة”، وكان آخر ظهور للفنان “وائل شرف” عام 2019 في مسلسل “ورد أسود” من تأليف “جورج عربجي”، وإخراج “سمير حسين”.

اقرأ أيضاً: ميلاد يوسف يغوص في الحراك السياسي للبيئة الدمشقية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع