أخر الأخبارفن

مسلسل صبايا فليكس يخالف التوقعات كبداية

المتابعون يشيدون بالعمل.. رجعتونا لأجواء الجزء الأول

بدت الأصداء الأولية بعد عرض مسلسل “صبايا فليكس” بموسمه السادس، بعيدة عن كل الانتقادات التي طالته عند الإعلان عنه. فجمهوره أشاد به، كونه أعادهم لأجواء الجزء الأول منه.

سناك سوري – متابعات

وحرصت بطلته “ديمة بياعة” على معرفة آراء متابعيها من خلال حسابها “فيسبوك”، عبر منشورات أرفقتها بصور خاصة. بعد كل حلقة منه.

بدورهم أجمع الغالبية على إعجابهم بما رأوه، فهو مخالف للتوقعات التي تمحورت حول إمكانية اعتماده على الاستعراض فقط. وغياب عدد من بطلاته القدامى الأمر الذي شككك بمدى نجاحهم في إحياء أجواء أجزائه الأولى.

اقرأ أيضاً:استمرار الإعلان عن أسماء المشاركين في مسلسل صبايا 6

فأكدت “ديلشا” ذلك من خلال تعليقها حيث أعادها المسلسل لـ”صبايا1″، كما تشكر الناقد الفني “جوان ملا” أسرة العمل. الذين تمكنوا من إرجاعه لحالة مشابهة لأجزائه الأولى، على عكس توقعات الناس.

مقالات ذات صلة

وتغزل قسم آخر بأشكال ممثلاته، وحفاظهنّ على مظهرهن وكتبت كل من “أم جمانة، وريم، ام عصام” تعليقات عبرنّ خلالها عن إعجابهنّ بهن. فتقدمهن بالسن زادهنّ جمالاً.

حتى أن البعض من المتابعين أشاد بطريقة الإحراج وطريقة تصويره، البعيدة عن المبالغة فقال “يوسف” أنها تحفة متمنياً لهم التوفيق.

اقرأ أيضاً:إنهاء تصوير مسلسل صبايا.. هل تتوقعون نجاح هذا الجزء؟

ويبدو أن أكثر ما شدّ قسم آخر هو شارة العمل، فهي نفسها ولم يقم صنّاعه بتغييرها، كإشارة لحفاظه على روحه القديمة. الأمر الذي أثار انتباه “آية” كإحدى المعجبات بهذا التفصيل.

يذكر أن “صبايا” تعرض لكثير من الانتقادات، إلا أن المشاركين والمشاركات به استمروا به، مع بعض التعديلات التي شملت نصه وأفكاره. وإضافة وجوه جديدة له، ومنهم “نظلي الرواس، مصطفى المصطفى، نورا العايق، دوجانا عيسى، وميرنا شلفون”، وبقاء كل من “ديمة بياعة. جيني اسبر، وديمة الجندي”.

اقرأ أيضاً:جيني اسبر وابنتها في صبايا 6

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى