رياضة

ما حقيقة استدعاء الحارس المحترف بالنرويج إلياس هدايا للمنتخب؟

يعقوب مقسي يوضح لـ سناك سوري مسار التواصل مع إلياس هدايا وخليل إلياس

سناك سوري – غرام زينو

قال عضو لجنة العلاقات العامة واللاعبين السوريين المحترفين “يعقوب مقسي” أنه لم يتم التواصل من قبل إدارة المنتخب السوري لكرة القدم مع الحارس السوري الأصل “الياس هدايا”.

وفي حديثه مع سناك سوري قال “مقسي” أنه تم طرح اسم الحارس المحترف في “كريستيانسوند” النرويجي، عن طريق أمين سر اللجنة “عماد حسن” وقد أرسل “هدايا” بدوره الموافقة ما يعني أن لديه نية للتواجد مع المنتخب، لافتاً إلى أن اللاعب لم يقصّر وأرسل كل شيء طلبه “حسن” منه، معتبراً أن الأمور الآن بيد مدرب المنتخب السوري “نزار محروس” وفق حديثه.

اقرأ أيضاً: تمهيداً لضمه للمنتخب .. جواز سفر سوري للمحترف خليل إلياس 

وأرسل “هدايا” صورة عن جواز السفر ودفتر العائلة وفق “مقسي” الذي أكّد أن جميع الأوراق أصبحت لدى اتحاد كرة القدم منذ أن كان المدرب التونسي “نبيل معلول” مدرباً للمنتخب مضيفاً أن الحارس ينتظر الدعوة فقط.

ورأى “مقسي” أن المدرب الجديد للمنتخب “نزار محروس” وعلى ما يبدو لا يريد الكثير من المغتربين، نافياً وجود أي إجراءات رسمية بشأن “هدايا” وقال أن الأمر اقتصر على مكالمة بين “حسن” و “هدايا” مشيراً إلى أن الأخبار عن استدعاء الحارس للمنتخب غير صحيحة حتى الآن.

وفيما يخص اللاعب “خليل الياس” المحترف في “سان لورينزو” الأرجنتيني قال “مقسي” أن «الأمور انتهت بنسبة 80% ولكن يوجد بعض الأمور المعقدة قليلاً وعضو اللجنة “غياث أٍسعد” يقوم على حلها» مشيراً إلى أنه لا يتوقع أن “الياس” يحتاج أي موافقة من “الأرجنتين” وأن الموافقة بيد اللاعب وبيد وكيل أعماله فقط.

يذكر أن الصفحة الرسمية للاتحاد السوري لكرة القدم عرضت قبل أيام مقطعاً مصوراً للمحترف في الدوري اليوناني “عبد الرحمن ويس” وهو يعرب عن سعادته بالانضمام إلى المنتخب السوري.

اقرأ أيضاً: الياس هدايا .. الحارس المحترف بالنرويج جاهز لتمثيل سوريا 


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى