ليليا الأطرش تشتكي الوحدة .. مستحية من الفالنتاين

ليليا الأطرش - فيسبوك

ليليا الأطرش سينغل في عيد الحب

سناك سوري – متابعات

انتقدت الفنانة “ليليا الأطرش” حالة الوحدة العاطفية التي تعيشها بالتزامن مع اقتراب احتفالات عيد الحُب “الفالنتاين” الذي يصادف 14 شباط من كل عام، في “سوريا” والعالم.

“الأطرش” شاركت جمهورها بصور نشرتها عبر خاصية “ستوري” في “انستغرام”، وأرفقتها بمنشور أعربت من خلاله عن خجلها من مجيء عيد الحُب وهي على حالها.

وقالت “الأطرش” في منشورها: «والله العظيم صرت مستحية من عيد الفالنتاين.. كل سنة بيجي بلاقيني لحالي», في إشارة منها لعدم وجود شخص في حياتها العاطفية.

اقرأ أيضاً: أصالة نصري تكتب مذكراتها: ستكون مسلسل هندي

كما سبق أن صرحت “ليليا الأطرش” في لقاء صحفي بأن كل أنثى تحلم بتأسيس عائلة وإنجاب أطفال، مؤكدةً أنها تؤمن بأن الزواج قسمة ونصيب، ولمحت بأنها كانت تعيش قصة حب بعد ردها على سؤال إن كانت مرتبطة أم لا بقولها وهي تضحك “لا أعلم”.

“الأطرش” لم تتزوج حتى الآن، لذلك دائماً ما ترافقها شائعات الارتباط والزواج، فانتشرت سابقاً شائعة عن ارتباطها بالفنان “قصي خولي” بعد العمل سوياً، والمطرب اللبناني “سعد رمضان” الذي شاركته بطولة كليب كموديل.

يشار إلى أن “ليليا الأطرش” شاركت في الموسم الدرامي الماضي بالمسلسل الكوميدي “حركات بنات” بدور “سارة” وهو من تأليف “سعيد الحناوي”، وإخراج “محمد معروف”، كما شاركت بالمسلسل التاريخي “حرملك” من خلال تأديتها لشخصية “عطر” والمسلسل من تأليف “سليمان عبد العزيز”، وإخراج “تامر إسحاق”.

اقرأ أيضاً: سكان من هذا الزمان.. حسام تحسين بك يرصد الواقع بالقلم

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع