قبل البطولة الآسيوية .. تشرين خسر 7 لاعبين وتعاقد مع واحد

صفقات انتقال وإعارة وفسخ عقود .. كيف سيدخل تشرين كأس الاتحاد الآسيوي

سناك سوري _ متابعات

أعلن نادي “تشرين” فسخ عقد لاعبه “هائل البدري” بالتراضي بعد أن وقع معه في مطلع الشهر الماضي قادماً من نادي “طرابلس اللبناني”.

“البدري” هو ابن نادي “تشرين” شارك معهم بين موسمي 2013 و 2015 قبل أن ينتقل للبنان، فيما لم تتضح وجهته المقبلة بعد مغادرته لـ”تشرين”.

وكان “تشرين” قد خسر عدداً من لاعبيه في الفترة الماضية أولهم “علاء الدالي” الذي انتقل بعد انتهاء مرحلة الذهاب إلى نادي “العربي” الكويتي حيث بدأ يحقق نتائج جيدة معهم واستطاع التسجيل من أول مشاركة له معهم ويحتل “العربي” الصدارة في الدوري الكويتي الممتاز برصيد 11 نقطة.

إضافة لخسارة البحارة لخدمات المهاجم “ورد السلامة” الذي انتقل إلى نادي “البكيرية” في الدرجة الثانية في الدوري السعودي لكرة القدم وأحرز معهم هدفاً في أول مشاركة.

وقبل بدء الموسم قامت إدارة نادي “تشرين” بإعارة عدد من اللاعبين لأندية الدوري السوري وكان النصيب الأكبر لنادي “الحرجلة” الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة كلّاً من “نعيم غزال” “محمد العبو” “أحمد حاتم” و”محمد حمدكو” الذي انتقل بشكل رسمي لمدة موسم واحد.

اقرأ أيضاً: تشرين يعلن أولى صفقاته في الانتقالات الشتوية

ومع وصول عروض لـ “الدالي” و”السلامة” قُدِمَ عرض لـ “خالد كردغلي” و”محمد المرمور” من نادي “النفط” العراقي ولكن تم رفضه للاستمرار مع نادي “تشرين” حتى نهاية الموسم الحالي.

خسارات “تشرين” للاعبيه في صفقات الانتقال والإعارة سبقت بدء مشاركته في كأس “الاتحاد الآسيوي”، البطولة التي يعوّل جمهوره عليها لتقديم صورة مميزة للكرة السورية بعد طول غياب عن المشاركات القارّية، في وقتٍ لم يعلن فيه النادي عن أي تعاقدات جديدة خلال الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق تمهيداً للبطولة القارية، باستثناء التعاقد مع “ثائر كروما” القادم من “نفط البصرة” العراقي.

يحتل نادي تشرين صدارة الترتيب في الدوري السوري الممتاز لكرة القدم برصيد 40 نقطة، وبدّل مدربه في منتصف الموسم ليعيد “ماهر البحري” خلفاً لـ “ضرار رداوي” يذكر أن “البحري” أحرز معهم بطولة الدوري في الموسم الماضي بعد غيابها عن النادي لمدة 23 سنة.

اقرأ أيضاً: 6 صفقات لأندية الدوري في سوق الانتقالات الشتوي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع