أخر الأخبارفن

فيلم مصري يُدخل بلال مارتيني عالم السينما

بعد ما قدمه في كريستال.. مارتيني يصل إلى مصر

أدخل الفيلم المصري “المنبر” الفنان السوري “بلال مارتيني” عالم السينما المصرية، بعيداً عن الأعمال السورية. ومشاركته الأخيرة في التركي المعرب “كريستال”.

سناك سوري _ متابعات

حيث ستكون المشاركة القادمة لـ”مارتيني” ضمن فيلم “المنبر”، مع عدد من الممثلين المصريين منهم “أحمد عبد العزيز. و”آيتن عامر”، و”شريف حلمي”. من تأليف “فداء الشندويلي”، وإخراج “أحمد عبد العال”.

وحسب ما نقل موقع “بوسطة” فإن شخصية “مارتيني” طالب دراسات عليا في جامعة الأزهر. ملتزم بما نشأ عليه من مبادئ، وتعترضه عدة مواقف تغير من خصاله الشخصية.

ويقدم “المنبر”، ” بلال مارتيني” خريج المعهد العالي للفنون المسرحية. بشكل جديد مختلف عما قدمه من أدوار سابقاً.

بدوره سبق وعلّق “مارتيني” آماله مؤخراً على تجربته في “كريستال”، بأن تضيف شيئاً لمسيرته المهنية. بعد ما اكتسب خلاله الصبر نظراً لطول مدة تصويره.

حيث لعب دور “تامر فياض” الشاب الثري، الذي أحب ابنة الناطور وتزوجها، إضافة لتلخيصه معاناة شاب يعيش حياةً مضطربة. بسبب ظروفه الأسرية وعلاقته السيئة مع والده وجدته التي تحاول فرض سيطرتها على أفراد أسرتها.

وتجدر الإشارة إلى أنه لم يتم معرفة ما إذا كان سيتكلم “مارتيني” باللهجة المصرية، كما حصل مع مواطنه “خالد شباط”. الذي تم الكشف منذ فترة قليلة انضمامه إلى مسلسل مصري “انترفيو” وسيؤدي دوره بلهجتهم.

يشار إلى أن “مارتيني” له مشاركات في عدة مسلسلات سورية منها “روزنا، قناديل العشاق،  على صفيح ساخن”.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى