أخر الأخباررياضة

عماد خانكان: الفوز على لبنان مؤشر جيد لعودة الروح للمنتخب

خانكان لـ سناك سوري: المنتخب فاز لغياب الضغوطات

قال المدرب السوري “عماد خانكان” أن فوز المنتخب السوري اليوم على المنتخب اللبناني ضمن إياب المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 هو فوز معنوي ومهم لردّ الاعتبار نتيجة الخسارات الكارثية والأداء الهزيل على حد وصفه الذي ظهر به المنتخب في المباريات السابقة.

سناك سوري – غرام زينو

وأضاف “خانكان” في حديثه مع سناك سوري بأن الفوز على المنتخب اللبناني على أرضه وبين جماهيره بثلاثة أهداف قبل نهاية الوقت الأصلي بـ 20 دقيقة هو مؤشر جيد لعودة الروح للمنتخب ورد الاعتبار للخسارة السابقة في “الأردن”، بالإضافة لحفظ ماء الوجه وفق وصفه معتبراً أن الخروج من التصفيات دون أي فوز هو شيء كارثي.

عدة عوامل لها دور بالفوز اليوم، أهمها أن المنتخب دخل اللقاء دون أي ضغوطات وبالتالي لعب بأريحية، إضافة للاختيار الجيد للتشكيلة التي لعب بها مدرب المنتخب “غسان معتوق” وفق “خانكان”، الذي أشار لوجود التوازن الدفاعي اليوم حيث أمّن المدرب الحالة الدفاعية بشكل مميز، بالإضافة لوجود مهاجمين بارعين كـ “مارديك مارديكيان” و”علاء الدالي” ما أدى لحسم المباراة بشكل مبكر.

وختم المدرب السوري أنه يتمنى تأكيد الصحوة بمباراة “العراق” القادمة والأخيرة، مبيناً أنه لا فائدة للفوز بحكم أن المنتخب خرج من التصفيات لكن ممكن أن يساعد هذا الأمر بالتصنيف ورد شيء قليل من سمعة الكرة السورية التي تم افتقادها في المباريات السابقة.

اقرأ أيضاً:الفوز الأول في التصفيات .. ثلاثية سورية نظيفة بشباك لبنان

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى