أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

شاهر شاهين يكشف عن رأيه بالتشكيلة الأمثل لمواجهة أستراليا

المحترف السوري في الهند يدعو لاعبي منتخب سوريا للتركيز على الكرات الثابتة

توقع المدافع السوري “شاهر شاهين” أن يبدأ منتخب “سوريا” لقاءه امام “أستراليا” بالمرحلة الثانية من أمم آسيا 2023 بدفاع منخفض والاعتماد على التحولات السريعة.

سناك سبورت – إبراهيم قماز

وقال “شاهين” في حديثه مع “سناك سبورت” أنه يجب على “نسور قاسيون” التركيز على الكرات الثابتة دفاعياً وهجومياً لأنها مهمة في مثل هذه اللقاءات.

وعن رأيه في تشكيلة المباراة الأنسب أشار “شاهين” إلى  أنه يجب أن يتم الاعتماد على اللاعبين القادرين على الصمود في المواجهات البدنية بسبب تميز “أستراليا” بدنياً. مضيفاً أنه يجب أن تضم التشكيلة اللاعبين القادرين على التحولات السريعة في الهجمات المرتدة،.وسيأخد “كوبر” هذه التفاصيل بالحسبان.

منتخب “سوريا” يستطيع  مجاراة “أستراليا” وفق “شاهين” بشرط الحفاظ على التركيز طيلة مراحل المباراة،.وإزعاج “الكنغر” بالتحولات السريعة.

واعتبر المحترف السوري في”الهند” أن منتخب “أستراليا” يبقى من كبار القارة وخطف نقطة منه يعني وضع قدم في الدور الثاني،.مبيناً أن الوصول للدور الثاني لا يعتبر إنجازاً إن تحقق لأن البطولة تضم 24 منتخب.وسيتأهل 16 منهم للدور الثاني.

من جهة أخرى لفت “شاهين” إلى أن معنويات الشارع السوري ارتفعت بعد الأداء الكبير في افتتاحية مباريات أمم آسيا 2023.وفي كرة القدم كل شيء وارد والعبور لربع النهائي سيكون إنجازاً.

وختم “شاهر شاهين” حديثه مطالباً بالتركيز العالي طوال دقائق المباراة التسعين.فالخطأ من الممكن أن يؤدي إلى استقبال هدف في أغلب الأوقات.

يشار إلى أن “شاهر شاهين” هو لاعب في صفوف فريق “ريال كشمير” متصدر الدوري الهندي. وسبق للاعب البالغ من العمر 34 عاماً اللعب في صفوف “أهلي حلب” و”الكرامة”.

زر الذهاب إلى الأعلى