أخر الأخباررياضة

طارق هنداوي: كوبر خلق انسجاماً وشكلاً للمنتخب السوري بفترة قصيرة

بعد التعادل مع أوزبكستان .. هنداوي يتوقع الخروج بنتيجة إيجابية أمام أستراليا

قال اللاعب السوري “طارق هنداوي” أن اللاعبين المغتربين قدّموا أداءً جيداً في ظهورهم الرسمي الأول مع منتخب “سوريا” ضمن بطولة كأس آسيا 2023.

سناك سبورت – إبراهيم قماز

وأضاف “هنداوي” في حديثه لسناك سبورت أن اللاعبين المغتربين قدموا مستويات جيدة عكس أغلب التوقعات التي كانت قبل البطولة.مشيداً بعمل المدرب “هيكتور كوبر” حيث قال أنه.استطاع بفترة صغيرة خلق انسجام وشكل للمنتخب السوري.

“هنداوي أكّد أنه متفائل بـ “نسور قاسيون” في لقاء “أستراليا”. حيث يملك المنتخب السوري عناصر لا تقل أهمية عن “أستراليا” على الرغم من أن خبرة لاعبي “الكنغر” أكبر في مثل هكذا بطولات. مشيراً إلى أن منتخب “سوريا” قدم مباراة عالية المستوى أمام “أوزبكستان”.وتقديم ذات المستوى والأداء أمام “أستراليا” يعني الخروج بنتيجة إيجابية.

وختم اللاعب السابق في “أهلي حلب” أنه يتوقع من المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر” الدخول بنفس تشكيلة التي دخلت أمام “أوزبكستان”.باستثناء تواجد “عمر خريبين” بحال كان جاهزاً.

يشار إلى أن لاعب خط الوسط “طارق هنداوي” كان قد مثل “أهلي حلب”.و”الكرامة” بالإضافة لفريق “الوحدة” في “سوريا”.وهو حالياً متواجد في العراق،.حيث كانت آخر تجاربه مع فريق “الناصرية”.

زر الذهاب إلى الأعلى