علي رمضان : لم أنجح مع الوحدة وتشرين وتألقت مع الكرامة

مهاجم الكرامة علي رمضان _ انترنت

ترشّح مع السومة لجائزة قارية .. رمضان يتحدث لـ سناك سوري عن أهدافه

سناك سوري _ناصر بكار

قال لاعب نادي “الكرامة” “علي رمضان” أنه لم ينجح سابقاً مع ناديي “تشرين” و “الوحدة” بسبب قلة الخبرة حين كان صغيراً وبعض الأمور الفنية وعدم التوفيق عموماً لكنه تشرّف باللعب لهذين الناديين.

وفي تصريح خاص لـ سناك سوري أوضح “رمضان” أنه تميّز مع “الكرامة” هذا الموسم بسبب التمرين و المتابعة المستمرة والمنظومة الغذائية والراحة الجسدية والنفسية بعد كل مران أو مباراة، مضيفاً أن اللاعبين لهم فضل بذلك إلى جانب المدرب “أحمد عزام” الذي كان له دور كبير من خلال متابعته وحرصه الدائم وتوظيف الإمكانيات بأفضل طريقة والرفع من المعنويات بحسب “رمضان”.

المهاجم صاحب الـ 25 سنة اعتبر أن جمهور “الكرامة” ساهم بنجاحه ونجاح الفريق ككل من خلال دعمهم المستمر، مضيفاً أن وضعه مع النادي الأزرق جيد للغاية وأنه مرتاح بشكل كبير.

ويطمح “الكرامة” هذا الموسم للمنافسة وحصد الألقاب بحسب “رمضان” الذي قال أن الوقت الحالي هو بداية مشروع عودة النادي لمنصات التتويج والمشاركة في البطولات الخارجية، فيما يطمح “رمضان” وفق حديثه لنيل الألقاب مع ناديه والمنافسة على جائزة هداف الدوري، إضافة إلى طموحه باللعب للمنتخب السوري الأول بعد أن مثّل منتخبي الشباب والأولمبي.

اقرأ أيضاً:الكرامة يحقق أفضل انطلاقة بالدوري منذ 10 سنوات

ووصف “رمضان” الدوري السوري بأنه قوي ويحظى بشعبية كبيرة لكن ينقصه إعادة تأهيل الملاعب و تحسين النقل التلفزيوني للظهور بصورة أفضل وفق حديثه.

وفيما يتصدر “الكرامة” جدول ترتيب الدوري، فإن “رمضان” سجّل هذا الموسم 4 أهداف ساهمت بحسم النتيجة لصالح النادي الحمصي، ليكون ورقة رابحة للفريق الأزرق.

ابن مدينة “دير الزور” انطلق من نادي “الفتوة” في بدايته ثم لعب لـ”الوحدة” و”تشرين” قبل أن يصل إلى “الكرامة” وقدّم في الموسم الحالي أداءً مميزاً نجح من خلاله بلفت الأنظار ورشّحه الاتحاد الآسيوي مؤخراً إلى جانب مواطنه “عمر السومة” لجائزة أفضل لاعب بشهر كانون الأول 2020 في منطقة غرب “آسيا”.

اقرأ أيضاً:“أياز عثمان” لـ سناك سوري: أتطلع للعودة إلى منتخب سوريا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع