عدنان أبو الشامات: لا حدا يشتكي من حدا كلنا ظالم ومظلوم

عدنان أبو الشامات - فيسبوك

الجنون.. حالة تؤرق عدنان أبو الشامات!

سناك سوري – متابعات

قال الفنان “عدنان أبو الشامات” أننا جميعاً ظالمين ومظلومين في نفس الوقت، موجهاً تحية لكل شخص مازال يحافظ على شيء من العقل في رأسه في ظل الظروف العامة التي نعيشها والتي تدفع الشخص للتساؤل إن كان هو المجنون أم المجتمع.

وكتب الفنان أبو الشامات” عبر صفحته في “فيسبوك”، في منشور رصده “سناك سوري”، قائلاً: «لا حدا يشتكي من حدا… بالنهاية كلنا بنشبه بعضنا على ما يبدو: كل واحد فينا ظالم ومظلوم، وما حدا أحسن من حدا».

اقرأ أيضاً: عدنان أبو الشامات ينتقد ارتفاع الدولار والأسعار

المنشور لقي تفاعلاً من المتابعين الذين اعتبروا أن الظلم على درجات وليس الجميع بمظلومين، وإنما أحياناً البعض يحول نفسه لضحية ويظلم نفسه، فيما رأى آخرون أن هناك أشخاص تعرضوا للظلم، والإهانة لكنهم صبروا ولم يظلموا أحد، كما أشاروا إلى نوع آخر من البشر القادرين على استبدال الأدوار حيث يصبح المظلوم ظالماً عند توفر الفرصة له.

وفي منشور آخر اقتبس الفنان “عدنان أبو الشامات” مقوله عن عالم الفيزياء الألماني “ألبرت أنشتاين”، للتعبير عن الحالة المزاجية، والمجتمعية البعيدة عن التعقل في بعض الجوانب، قائلاً: «سؤال يخطر لي أحياناً، ويتركني محتاراً: هل أنا مجنون؟، أم أن الآخرين هم المجانين؟»، مضيفاً «يسعد صباح كل مين لسا عندو شوية عقل براسو».

يشار إلى أن الفنان “عدنان أبو الشامات” يشارك حالياً في الجزء الثاني من المسلسل الشامي “بروكار” من إخراج “محمد زهير رجب”، وتأليف الكاتب الراحل “سمير هزيم” إلى جانب فنانين منهم “قاسم ملحو”، و”نادين خوري” وآخرين.

اقرأ أيضاً: بشار إسماعيل يدعو للمسؤولين بطول العمر

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع