أخر الأخبارحكي شارع

صحيفة الثورة تستعرض مدناً تدفع أموالاً للانتقال إليها

الصحيفة: قرية سويسرية تدفع 25 ألف دولار للسكن فيها

سناك سوري _ متابعات

استعرضت صحيفة “الثورة” الرسمية في مقال نشرته أمس أبرز الوجهات التي تدفع للناس من أجل الإقامة فيها.

وقالت الصحيفة أن بعض الوجهات تحاول جذب سكان جدد بما في ذلك عبر دفع الأموال لهم للانتقال إليها، مشيرة إلى أن مدينة “تولسا” في ولاية “أوكلاهوما” الأمريكية تقدم للراغبين بالعمل عن بعد فيها مساحة مكتبية رقمية وفعاليات للتواصل ومبلغ 10 آلاف دولار لوضعه في منزل جديد أو كمرتب شهري.

وبحسب الصحيفة فإن مدينة “بيميدجي” بولاية “ألاسكا” الأمريكية تقدّم 2500 دولار لتغطية تكاليف الانتقال إليها، فيما تقدّم “ألاسكا” 1600 دولار سنوياً للعيش فيها، وتمنح ولاية “فيرمونت” الأمريكية 10 آلاف دولار أيضاً للراغبين في الانتقال إليها.

بلدة “بونغا” الإسبانية تقدّم 3 آلاف يورو لمساعدة الأشخاص على الانتقال إليها إضافة إلى 3 آلاف يورو إضافية لكل طفل يولد فيها، كما تقدّم بلدة “روبيا” الإسبانية 100 إلى 150 يورو شهرياً لسكانها الجدد، أما قرية “ألبينين” السويسرية فتمنح 25 ألف دولار لمن ينتقل إليها على أن يكون عمره أقل من 45 سنة، إضافة إلى تقديم قرية “كانديلا” الإيطالية 800 يورو للأفراد و1200 يورو للأزواج و2000 يورو للعائلات للانتقال والعيش فيها.

ويبدو أن الصحيفة تحاول مساعدة قرائها في اختيار وجهتهم للهجرة إليها في حال سمح لهم جواز سفرهم بذلك، لا سيما وأن ظروف الرفاهية التي يعيشون فيها تدفعهم لخوض مغامرة الانتقال إلى بلاد جديدة.

اقرأ أيضاً:صحيفة البعث: كوبا تسمح للقادمين جلب طعامهم معهم


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى