سلمى المصري تكشف عمرها.. ولا تمانع الظهور مع طليقها

سلمى المصري - إنترنت

سلمى المصري: نريد الخروج من أعمال البيئة الشامية والعودة إلى الأعمال الاجتماعية

سناك سوري – متابعات

أطلت الفنانة السّورية “سلمى المصري” في حوار مسموع عبر تطبيق “بوديو” مع المذيع ماجد العجلاني وتعقيبا على سؤال إذا كانت تمتلك الجرأة لتصرح بعمرها كما فعلت الممثلة “صباح الجزائري” التي اعترفت بأن عمرها أصبح 62 عاما أجابت بطلة “الفصول الأربعة” قائله : «العمر مابيخبي حاله أي حدا بيقدر يحسبها أنا و”صباح” بعمر واحد وبدأنا سوا».

وعن آخر أدوارها التي تركت بصمة اختارت “المصري” دورها بمسلسل “أشواك ناعمة” والذي قالت عنه:«من الأدوار التي تركت بصمة عند جيل المراهقين، وإلى اليوم تتواصل معي البنات ويتحدثن عنه، كذلك دوري بمسلسل “هومي هون” و”الجمل” و “أبناء القهر”.

كما علقت “المصري” على عدم ذكرها لأي من أدوارها خلال السنوات الأخيرة وعلى عدم تقديمها لأدوار مشابهه وبحجم أدوارها السابقة التي ذكرت منها مسلسل “أشواك ناعمة” 2005 والذي مر عليه 15 عاماً كشفت أنها لم تجد النص الجيد لتقدمه فقد اتجه الجميع إلى أعمال البيئة الشامية، مضيفة:«نريد الخروج منها والعودة إلى الأعمال الاجتماعية».

أكدت نجمة فيلم “المتبقي” أنها لا تمانع الظهور في البرنامج الرياضي “صدى الملاعب” الذي يقدمه زوجها السابق “مصطفى الآغا” في حال وجهت لها دعوة قائله: «ماعندي مشكلة، نحن أصدقاء لكن لا يوجد تواصل حالياً».

اقرأ أيضاً: سمر سامي: اشتريت مزرعة في حمص والحرب منعتني تذوق زيتها

وعن المقارنة بينها وبين الممثلة “سمر سامي” من حيث السعادة قالت: «لا أستطيع أن أحكم ربما تكون هي سعيدة بحياتها إلا أني أشعر أن المرأة بشكل عام تكتمل سعادتها عندما يكون أولادها حولها وأن هناك من يهتم بها، مشيرة إلى أن الاهتمام بالشكل ليس دليلاً على السعادة فهي تنبع من داخل الإنسان ومن روحه عندما يحب الحياة».

وعن الشبه بينها وبين النجمة المصرية “يسرا” قالت:«كتير بشبهونا ببعض، بسمع أنه بسوريا عنا سلمى المصري وبمصر عنا يسرا ،يمكن ستايل أدوارها ونوعيتها أو الشكل»، موضحة أن هناك فرقاً بين الدراما المصرية والسورية حيث في “مصر” يكتب المسلسل لـ “يسرا”، و”الهام شاهين” و”ليلى علوي”، وفي “سوريا” الأمر مختلف يكتب العمل لمجموعة من الممثلين.

أما عن أهم ثلاث نجمات سوريات في الوقت الحالي اختارت نجمة “عائلتي وأنا” كل من “كاريس بشار” و”سلافة معمار” و”هبة نور”.

اقرأ أيضاً: جمال سليمان: أرغب بالعودة إلى سوريا والمشاركة في المسلسلات السورية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع