سامر المصري: أحب أن أُكرّم في سوريا

“سامر المصري”: جذور عائلتي قد تكون مصرية

سناك سوري-متابعات

قال الفنان السوري “سامر المصري”، إن بلاده لم تقصر معه كفنان، وقد كُرم داخلها ويحب أن يتكرم فيها دائماً، مؤكداً أن الحصول على تكريم في “مصر” أم الدنيا والفن شرف كبير.

حديث “المصري” جاء خلال لقاء سريع له مع مجلة “الإمارات نيوز”، عقب تكريمه في مهرجان “نجم العرب” بالعاصمة المصرية “القاهرة”، والذي حصل فيه على جائزة التميز الإبداعي عن دوره في مسلسل “الحرملك”.

الفنان السوري شبه التكريم، بأنه كما المسحة على جبين الفنان وقول “يعطيك العافية”، مضيفاً أن تكريمه عبر التصويت من الجمهور العربي أسعده جداً، كون التكريم القائم على التصويت وليس لجنة تحكيم هو الأصدق.

“المصري” أكد أن تواجده في “مصر” بسبب إنهاء أعمال تصوير مسلسل، لم يكشف أي من تفاصيله، مكتفياً بالقول أنه عمل ذو خصوصية وهناك تكتم كبير على أخباره.

اقرأ أيضاً: هبة نور: حرملك 2 في رمضان.. شو رح يصير مع زمردة خانم

وفي رده على سؤال حول إن كانت كنية عائلته تعني أن أصوله مصرية، قال الفنان السوري إنه احتمال كبير، خصوصاً أن العرب كانوا يهاجرون دائماً من بلد إلى بلد قديماً، ومن الممكن أن عائلته كانت في “مصر” وهاجرت إلى “سوريا”، وأضاف أنه منذ 10 سنوات اكتشفت عائلته أنها تملك إرثاً في عدد من الدول العربية بينها “مصر”، ما يزيد من احتمالية أن كنية عائلته مرتبطة بـ”مصر”.

شو بيعنيلك إذا طلعت أصولك مصرية، يسأل محرر المجلة ويجيب “المصري”، أنه شرف كبير له فـ”مصر” بلد “حنونة” وأهلها طيبين.

واشتهر الفنان السوري بعدة أدوار، أبرزها “أبو جانتي” في مسلسل يحمل الاسم ذاته، بالإضافة إلى دوره في “باب الحارة” الذي حقق خلاله شعبية واسعة.

اقرأ أيضاً: سامر المصري يكشف سر لانسر أبو جانتي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع