ديمة بياعة تتحدث عن والدتها مها المصري وقسوة والدها

ديمة بياعة - انستغرام

بياعة: أشعر أنني شقيقة أبنائي وأمي والدتنا جميعاً

سناك سوري – متابعات

وصفت الفنانة “ديمة بياعة” والدتها الفنانة “مها المصري” بأنها سندها وقوتها في الحياة، مشيرةً إلى أنها أخذت القسوة من والدها.

وأضافت “بياعة” في لقاء أجراه معها برنامج “انسايدر بالعربي”، أن والدتها وقفت معها بكل مراحل حياتها، وتحديداً عندما أنجبت ولديها “ورد”، و”فهد”، مؤكدةً على أنها تعتبر نفسها شقيقتهما، و”مها المصري” والدتهم جميعاً.

اقرأ أيضاً: ديمة بياعة عن خلافها مع زوجها: نحن النسوان مجانين  

“بياعة” وصفت والدتها بالحنونة وغير الصارمة، وقالت أنها لا تشبهها بل تشبه والدها بقسوته وصرامته، مشيرةً إلى أن ولديها يلعبان على وتر العاطفة فتغير رأيها تجاه المواقف، حيث يعتبران أنها صديقة لهما، خاصة في ظل عدم وجود معاملة الأم والأولاد إلا في ظروف استثنائية بحسب قولها.

كما أشارت إلى أن زوجها “أحمد الحلو” هو من يلجأ إليه “ورد”، و”فهد” عندما تمتنع عن الموافقة عن شيء يريدانه، كاشفةً أنها في مراحل لعبت دور الأب والأم كون والدهما الفنان “تيم حسن” بعيداً عنهما، إثر انفصاله عنها سابقاً.

الفنانة “بياعة” أعربت عن رغبتها بتكرار تجربة الأمومة، وإنجاب توأم من زوجها “أحمد الحلو” على أن يكونا صبي وبنت، مشيرةً إلى أنها ستسمي البنت “لوف”، أو “جودي” أما الصبي فزوجها سيختار الاسم.

يشار إلى أن الفنانة “ديمة بياعة” تشارك حالياً بعشارية مسلسل الدراما والحب “راكان” من تأليف “ميساء فارس”، وإخراج التونسي “محمد الخياري” إنتاج شركة ” اي سي ميديا” إلى جانب فنانين منهم الفنان السعودي “عبد المحسن النمر”، والفنانة اللبنانية “جيسي عبدو”.

اقرأ أيضاً: منى واصف: تيم حسن ابني ووفاء الكيلاني كنتي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع