أخر الأخبارفن

ديمة بياعة عن خلافها مع زوجها: نحن النسوان مجانين  

ماهي تفاصيل الخلاف بين ديمة بياعة وزوجها؟..

سناك سوري – متابعات

أكدت الفنانة “ديمة بياعة” التي أحدثت أنباء انفصالها عن زوجها “أحمد الحلو” ضجة كبيرة عبر السوشال ميديا حصول خلاف مع زوجها، كاشفةً عن تفاصيل إضافية تتعلق بعائلتها.

الخلاف بين “بياعة” و”الحلو” ظهر منذ فترة بعد أن حذفت بياعة صورهما معاً عن تطبيق “انستغرام”، تلا ذلك انتشار أنباء عن انفصالهما، وهو الأمر الذي تبيّن أنه غير صحيح، خاصةً بعد ظهورهما مؤخراً بمقطع فيديو داخل إحدى السهرات يستمتعان بوقتهما.

اقرأ أيضاً: بعد أن حققت ترند بخبر انفصالها.. ديمة بياعة برفقة زوجها

“بياعة” أكدت خلال استضافتها في برنامج “استديو الظفرة” عبر قناة “الظفرة” الإماراتية، أنها وزوجها قررا أخذ استراحة لفترة قصيرة لإعادة تقييم علاقتهما، قائلةً: «في فترة من الفترات أهملت نفسي وزوجي وعائلتي وكان تركيزي على موضوع صحة ورد، وعندها قررنا أنا و”أحمد” أن نأخذ استراحة لنراجع علاقتنا، ونحن أشخاص عفويين وعلى طبيعتنا».

وعن حذفها لصورهما، قالت: «بكل صراحة نحنا النسوان مجانين.. انفعاليين، واللي صار معي انو في ناس تكتب تعليقات مسيئة جداً ويتدخلوا في تفاصيل حياتي وأهلي فما بالك زوجي».

اقرأ أيضاً: بعد نبأ انفصالها.. ديما بياعة تشكو الفقدان والألم

وتابعت الفنانة “ديمة بياعة”، قائلةً: «في تلك الفترة قررت أن أنسحب من “السوشال ميديا” وأن ألغي حسابي في انستغرام وألتفت إلى التمثيل فقط، واختتمت “بياعة” نحن مثل كل الأزواج نتشاجر ونختلف وممكن ننفصل ولكن في النهاية الحب والاحترام هو الأساس».

يذكر أنه في عام 2002 تزوجت “بياعة” من الممثل “تيم حسن” وأنجبا ابنيهما “ورد” و”فهد” ولكنهما انفصلا في عام 2012 وفي نهاية العام نفسه أعلنت عن ارتباطها برجل الأعمال المغربي “أحمد الحلو”.

اقرأ أيضاً: ديمة بياعة تحذف صور زوجها من انستغرام وتشتمه بكلمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى