أخر الأخبارفن

بعد نبأ انفصالها.. ديما بياعة تشكو الفقدان والألم

ديما بياعة: هذه الحياة.. لن تتعافى دون أن تتألم

سناك سوري – متابعات

أطلّت الفنانة “ديما بياعة” على جمهورها من خلال صورة لها عبر “انستغرام” أرفقتها بتعليق يتحدث عن الخسارة والحُب والفقدان في الحياة.

الفنانة “ديما” ظهرت في الصورة بفستان أسود مع أكمام طويلة و تسريحة شعر قصير ومموج .. وكتبت في التعليق: «هذه الحياة لن تتعافى دون أن تتألم.. ولن تتعلم دون أن تُخطئ.. ولن تنجح دون أن تفشل.. ولن تُحب دون أن تفقد».

اقرأ أيضاً: ديمة بياعة تحذف صور زوجها من انستغرام وتشتمه بكلمة

التعليق أثار الجدل بين المتابعين حيث اعتبر بعضهم أنه بمثابة تأكيد لخبر انفصالها عن زوجها “أحمد الحلو”، فيما اكتفى آخرون بالسؤال عن مصداقية الشائعة التي تناولت خبر طلاقها، بينما طلب البعض من المتابعين أن لاتنفصل عن زوجها بسبب الحُب الكبير الذي جمعهما خلال السنوات الماضية.

يأتي هذا الأمر، بعد الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية حول هذا الموضوع، وذلك بسبب تعليق فيه شتيمة كتبتها “بياعة على صورة ظهر فيها “الحلو” مع صديق وصديقة له، وهو الأمر الذي أوضحته بياعة ونفته تماماً، معتبرة أن التعليق كان موجه لأحد المتابعين الذين أساؤوا الكلام، إلا أن المتابعين لاحظوا حذفها لكل الصور التي تجمعها بزوجها وألغت متابعته أيضاً.

يذكر أنه في عام 2002 تزوجت “بياعة” من الممثل “تيم حسن” وأنجبا ابنيهما “ورد” و”فهد” ولكنهما انفصلا في عام 2012 وفي نهاية العام نفسه أعلنت عن ارتباطها برجل الأعمال المغربي “أحمد الحلو”.

اقرأ أيضاً: وفاء الكيلاني وديمة بياعة تتبادلان عبارات الشكر والسبب ابن تيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى