خالد كردغلي يسعى للاحتراف خارجياً وينتقد سوء الملاعب المحلية

لاعب تشرين خالد كردغلي _ فيسبوك

كردغلي: لا يحق لأحد تقييم المدرب نبيل معلول

سناك سوري- ناصر بكار

قال لاعب نادي “تشرين” خالد كردغلي بأن الأمور تسير بشكل جيد مع الفريق الذي تصدر مرحلة ذهاب الدوري السوري لكرة القدم، وهو ملتزم بعقد إلى نهاية الموسم الحالي 2021/2020.
مبيناً أن «هدف تشرين حالياً هو المحافظة على لقب بطولة الدوري السوري والمنافسة على البطولات الأخرى، كما نريد أن نصل لأبعد مكان في البطولة الآسيوية كأس الاتحاد».

وأضاف في حديث خاص لـ سناك سوري: «أفكر في الاحتراف خارجياً وهذا حق مشروع لي، وفي عقدي مع النادي يوجد بند يتيح لي اللعب في الخارج»

وعن رأيه في مستوى الدوري قال “كردغلي” «نستطيع القول بأن مستوى الدوري جيد، ينقصه الاهتمام بالملاعب والمنشآت وهذا ما يعمل عليه الاتحاد الرياضي ولكن يحتاج فقط بعض الوقت»، مضيفاً «تراجع مستوى الكرة السورية في بعض الفترات ولكن الآن عائدة وبقوة».

اقرأ أيضاً:علي رمضان : لم أنجح مع الوحدة وتشرين وتألقت مع الكرامة

وفي حديثه عن المنتخب السوري الذي يشارك في تشكيلته كظهير أيسر قال “كردغلي” أن المنتخب بأفضل أحواله ومتصدر لمجموعته في التصفيات ولا يجب الحكم عليه من خلال اللقاءات الودية، مشيراً إلى أن «المدرب نبيل معلول مدرب كبير له تاريخ حافل بالأرقام والإنجازات وشخصية مميزة كان لي الشرف التعرف عليها، ولا يحق لي أو لأي شخص آخر أن يقيّم المعلول».

وفي ختام حديثه قال “كردغلي” «سأقدم كل ما بوسعي لإسعاد جماهير البحارة وكذلك لإسعاد جماهير المنتخب بتقديم مستوى لائق ويخدم الفريق، أنا وجميع زملائي اللاعبين بحاجة لدعمهم ومساندتهم».

يذكر أن “خالد كردغلي” يبلغ من العمر 24 عاماً بدأ مسيرته الكروية في فريق تشرين بمختلف فئاته، وينتسب لعائلة كروية خدمت الكرة التشرينية والسورية من عمه “عبد القادر الكردغلي” الملقب بـ”ملك الكرة السورية” إلى والده “محمد” الذي كان أيضاً لاعباً في صفوف “تشرين”.

اقرأ أيضاً:“عبد القادر كردغلي” عاد إلى الملاعب بعفو رئاسي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع