الرئيسيةرياضة

مدرب جبلة: ركزنا على التجانس.. والبحر: أثق بزملائي ومستعدون للخصم

المؤتمر الصحفي لنادي جبلة قبل مواجهة السيب العماني

عقد في العاصمة العمانية مسقط بعد ظهر اليوم المؤتمر الصحفي لمباراة ناديي “جبلة” ومضيفه “السيب العماني” وذلك ضمن دوري المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي والتي ستنطلق الساعة 6 من مساء الغد.

سناك سوري – متابعات

وقال مدرب “جبلة” التونسي “صابر بن جبرية”:«نعد الجماهير بتقديم أداء مشرف خصوصا مع وجود لاعبين جدد ولديهم خبرة»، مبيناً أن الكادر الفني ركز بشكل أساسي على التجانس والانسجام بين اللاعبين جميعا لتقديم الأداء المطلوب.

كابتن فريق جبلة في البطولة “محمود البحر” قال إن نادي “السيب” صعب المراس وأضاف:«المهمة أمامهم تعتبر تحدي خصوصا أنها مباراة افتتاحية ولكن نحن قمنا بدراسة الخصم جيدا ومستعدون لهم».

“البحر” وهو هداف جبلة في الموسم الماضي وكان له دور مهم في نيل كأس الجمهورية المؤهل لكأس الاتحاد الآسيوي قال إنه يثق بزملائه لتحقيق النتيجة المطلوبة موجهاً الشكر لجماهير سوريا التي تدعم النادي خلال مشاركته الخارجية وتمثيله لسوريا، واعداً بتقديم أداءٍ مشرف.

هذا ويلعب “جبلة” في مجموعة صعبة تضم “السيب العماني” المستضيف إضافة للأنصار اللبناني و “الكويت الكويتي” الذي سبق لجبلة مواجهته قبل 22 عاماً في بطولة أبطال الدوري للأندية الآسيوية (دوري أبطال آسيا سابقاً) حيث تعادل معه في ملعب البعث بدون أهداف وخسر في الكويت وخرج من البطولة.

اقرأ أيضاً: قبل يومين من الاستحقاق الآسيوي … جبلة وتشرين يتحضران للمنافسة

زر الذهاب إلى الأعلى