أخر الأخباررياضة

حطين يعترض على حكم الديربي .. ويستغرب من لجنة انضباط اتحاد الكرة

نادي حطين يتهم لجنة الانضباط بالتجاهل والتطنيش

قدم نادي “حطين” اعتراضاً للاتحاد السوري لكرة القدم على تسمية حكم مباراة الديربي التي تجمعه مع “تشرين” في مباراة مؤجلة من منافسات المرحلة الثالثة عشر من الدوري السوري الممتاز.

سناك سبورت – متابعات

وذكر نادي “حطين” في بيانٍ نشره على صفحته الرسمية في الفيسبوك. أنهم متحفظون على طاقم الحكام المختار في مباراة “تشرين”. الذي يقوده في الساحة الحكم “طاهر بكار”.

وعبّر البيان عن الاستغراب الشديد للنادي على القرارات الانضباطية الصادرة من لجنة الانضباط. والتي أغفلت عن إنصاف فريق “حطين” للمرة الثالثة توالياً وفق بيانهم. حيث اعتبروا بأن لجنة الانضباط تعمدت “تطنيش” وتجاهل وفق وصفهم شكوى الفريق ضد حكم المباراة التي جمعتهم مع “جبلة” “محمد قناة”. الذي تغاضى عن هدفين للفريق على حد قولهم.

كما أشار البيان إلى تجاهل الشكوى التي قدمت بالصور لحضور جماهير فريق “الوثبة” في المباراة التي جمعتهم. كما تحدث عن تجاهل اللجنة أيضاً للشكوى التي قدمت ضد حكم اللقاء الأخير الذي جمع “حطين” بـ “الفتوة”. وتجاهله لركلة جزاء واضحة وصريحة وفق حديثهم.

وطالب البيان اتحاد الكرة ولجنة الحكام تحمل المسؤولية أمام الجماهير السورية. وإعطاء الفريق حقه بشكل كامل وعدم تكرار الاخطاء.

يشار إلى أن لجنة الانضباط في الاتحاد السوري لكرة القدم قد أصدرت بالأمس عقوبات ولم تشمل تلك العقوبات الحالات التي اعترض عليها نادي “حطين”.

اقرأ أيضاً: لغز غامض في مباراة الوثبة وحطين .. من فتح بوابة الملعب أمام الجماهير؟

 

زر الذهاب إلى الأعلى