أخر الأخباررياضة

بخسارة من الجيش .. الساحل يرافق الحرية إلى الأولى ويودّع الدوري الممتاز

الوحدة ينجو من الهبوط .. وجبلة يتفوق على بطل الدوري

ودع “الساحل” بطولة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بعدما تعرض للخسارة من “الجيش” بخمسة أهداف دون رد في مباريات المرحلة الحادية والعشرين من الدوري.

سناك سبورت – دمشق

وفي اللقاء الذي أقيم بملعب “الجلاء” في “دمشق” استطاع “باسل مصطفى” تسجيل ثنائية لفريقه. فيما سجل “محمد الواكد” هاتريك في المباراة.

وبعد هذه الخسارة ودع “الساحل” بطولة الدوري رسمياً بعد موسم واحد فقط من صعوده. بينما رفع “الجيش” رصيده لـ26 نقطة بالمركز الثامن. أما “الساحل” فحلّ في المركز الحادي عشر بـ14 نقطة.

الحرية والوحدة

من جانبه كان فريق “الوحدة” قد ضمن بقاءه في الدوري الممتاز بعد فوزه على “الحرية” بهدفين دون رد حملا توقيع “أنس العاجي” و”برهان صهيوني”.

وبهذا الفوز وصل “الوحدة” للنقطة ال21 بالمركز العاشر. فيما بقي “الحرية” والذي ودع البطولة في الأسابيع الماضية بالمركز الأخير برصيد 7 نقاط.

الطليعة وأهلي حلب

كما حقق “أهلي حلب” الفوز على “الطليعة” بهدفين مقابل هدف وحيد. وسجل لـ “الأهلي” كل من الأخوين “حسن وأنس دهان” فيما وقع اللاعب “عدي حسون” على هدف “الطليعة” من علامة الجزاء.

كما شهدت المباراة التي لُعبت على أرض ملعب حماة البلدي طرد  “إبراهيم الزين” لاعب فريق “أهلي حلب”. وبعد هذا الانتصار وصل “أهلي حلب للنقطة 34 بالمركز الرابع. فيما تجمد رصيد “الطليعة” عند النقطة 22 بالمركز التاسع.

جدول ترتيب الدوري السوري الممتاز
جدول ترتيب الدوري السوري الممتاز

ولعبت أمس  ثلاث مباريات بالدوري. حيث انتصر “جبلة” على “الفتوة” بهدف دون رد ووصل للنقطة 40 بالمركز الثاني وبقي “الآزوري” بطل الدوري برصيده 49 نقطة.

فيما حسم التعادل السلبي مباراتي “حطين” و”الوثبة” بالإضافة لـ “الكرامة” و”تشرين”.

زر الذهاب إلى الأعلى