أخر الأخبارفن

ثروة إمارات رزق تتجاوز 3 ملايين دولار: لديّ عمل آخر

إمارات رزق: أصالة سفيرة الأغنية السورية والتيك توك مصدر رزق للكثيرين

تجاوزت ثروة الفنانة إمارات رزق الـ3 ملايين دولار، كما ذكرت في لقاء لها. مضيفة أنها تحب مواطنتها أصالة نصري التي وصفتها بسفيرة الأغنية بالعالم العربي.

سناك سوري _ متابعات

وتحدثت “إمارات” خلال لقاء لها ببرنامج “كتاب الشهرة” على قناة “الجديد”. عن محبتها لـ”أصالة”، والتي تمكنت خلال أغنيتها الأخيرة “صندوق” من إثارة مشاعر الناس، وتحريض ذاكرتهم على ماضيهم الجميل، بإحساسها وأدائها.

إمارات رزق ورحلتها بـ”ولاد بديعة”

وشاركت “إمارات” خلال الموسم الرمضاني الفائت، بمسلسل “ولاد بديعة”، ولعبت دور امرأة بسيطة تدور بالشوارع. ولا تتلكم سوى بجملة واحدة “ياكريم”، وتعاني من مشاكل عقلية ونفسية، ومجهولة الخلفية الاجتماعية والعائلية.

وحصد دورها الكثير من الإشادات، بعدما تمكنها من إيصال الدور عبر معالم وجهها ونظراتها. وتساءل البعض لماذا تختار الأدوار الغريبة. الأمر الذي تراه “إمارات” فخر لها، وثقة من قبل صنّاع العمل بقدراتها، باعتبارها ستتمكن من تجسيد الدور مهما كان غريباً.

ورغم أن العمل حمل اسمها، إلا أن عدة تساؤلات دارت حول غياب صورتها عن بوستر المسلسل الرئيسي. والذي ضم صور “سلافة معمار، محمود نصر، سامر اسماعيل” ويامن الحجلي” فقط.

وحسمت “إمارات” جدل غياب صورتها عن بوستر المسلسل الذي حمل عنوانه اسمها، وقالت إن الأمر لا يعنيها، ولا تفكر به، وما يهما الأصداء التي حصدتها. وإيصال الشخصية بالشكل المطلوب منها.

بوستر ولاد بديعة _انترنت

إمارات رزق وعلاقتها مع الشهرة

بدأت “إمارات” مسيرتها المهنية في عام 2004 عبر مسلسل “قتل الربيع” مع المخرج “يوسف رزق”. ورغم عدم دراستها التمثيل، تمكنت من إثبات موهبتها والاستمرار بهذا العالم.

وشاع اسمها بالشارع السوري من خلال الشخصيات التي قدمتها في العديد من المسلسلات كـ”أسير الانتقام”. “باب الحارة”، “حاجز الصمت”، “الخط الأحمر” وغيرها.

وحسب وجهة نظرها الخاصة، فإن الشهرة لا تعنيها، بقدر اهتمامها بتقديم الدور الموكل لها بالشكل المطلوب. كما أسرت جياتها الشخصية، فلم تعد قادرة على التحرك والتواجد بالأماكن التي تحبها، وأصبحت تدرس ظهورها الاجتماعي بكل مكان.

التيك توك مصدر رزق

خلال عام 2022 تم تداول منشور “إمارات” التي وصفت فيه عن بعض المشاركين بمنصة “تيك توك” بالمهرجين. ومن جديد تحدثت الأولى عن تفاصيل رأيها القديم.

وبينت أن البعض حينها قدّم نفسه بطريقة تهريج لا تليق به، بهدف البقاء على الساحة، دون الإفصاح عمن المقصود بكلامها. ومن وجهة نظرها العامة أن “تيك توك” وغيره، بات مصدر رزق ولا يمكن لأحد منع الراغبين بالبحث عن مصدر دخل عن المشاركات بمثل تلك المنصات.

وحول إمكانية مشاركتها بمثل تلك التطبيقات، قالت “إمارات” أن مضمونها لا يشبه شخصيتها. وعند سؤالها عن ثروتها كشفت أنها تتجاوز الثلاثة ملايين دولار، ولديها عمل ثاني رفضت الكشف عن طبيعته إلى جانب التمثيل.

يذكر أن “إمارات” إضافة إلى “ولاد بديعة” مع المخرجة “رشا شربتجي” ومن تأليف “علي وجيه ويامن الحجلي”. شاركت في “الصديقات” الذي حمل توقيع المخرج “محمد زهير رجب”.

زر الذهاب إلى الأعلى