تعادل قمة دمشق يخدم الكرامة ويقلّص الفارق مع حطين

تشرين والجيش _ فايسبوك

الاتحاد يواصل نغمة الفوز والوحدة يعمّق جراح الفتوة

سناك سوري _ ناصر بكار

خيّم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على قمة مباريات الجولة العاشرة في الدوري بين “الجيش” و”تشرين”، وأحرز هدف الزعيم الجيشاوي “مؤمن ناجي” في الدقيقة 32 فيما عادل للبحارة “ماهر دعبول” في الدقيقة 57.

وبهذه النتيجة بقي الفريقان في مراكزهما و متساويان في النقاط برصيد 23 نقطة حيث لا زال “تشرين” وصيفاً و”الجيش” ثالثاً في حين استفاد “الكرامة” المتصدر من تعثرهما و “حطين” رابع الجدول من تقليص الفارق معهما.

“الكرامة” واصل صدارته ووصل للنقطة 26 بدون خسارة هذا الموسم، مستفيداً من تعثر منافسيه بعد أن فاز على “الشرطة” بثنائية دون رد جاءت بأقدام اللاعب “علي رمضان”، وتجمد رصيد “الشرطة” عند النقطة السابعة في المركز الحادي عشر.

أما “حطين” فاكتسح “الحرية” برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها “أنس بوطة” هدفين، “محمد قلفاط” “مارديك مارديكيان” ليواصل “الحوت الأزرق” انتصاراته ويقلص الفارق مع الثلاثة الأوائل، في حين تلقى “أخضر حلب” تحت قيادة المدرب الجديد “محمد اسطنبلي” خسارة فادحة.

و تغلّب “الاتحاد” على ضيفه “الساحل” بهدف سجّلهُ “زكريا عزيزة” في ملعب “الحمدانية” بـ”حلب”، ليواصل “أهلي حلب” سلسلة النتائج الإيجابية وتتواصل معاناة “أصفر طرطوس” في المركز الأخير وبنقطتين فقط.

و “الوحدة” استعاد نغمة الانتصارات على حساب “الفتوة” الجريح برباعية مقابل هدف، سجّل للبرتقالي كل من “عدي جفال” “مازن العيس” “محمد الحلاق” “عبد الرحمن بركات” و سجّل لأزوري الدير” “أسعد الخضر” من ركلة جزاء، ليبقى “الفتوة” دون فوز بعد 10 جولات من الدوري.

و سيطر التعادل السلبي على لقاء “الطليعة” مع “الوثبة” المتعاقد مؤخراً مع كادر فني جديد بقيادة “محمد خلف”، فيما تختتم مباريات الجولة عصر الغد بمواجهة تجمع “الحرجلة” و “جبلة” على ملعب الجلاء بـ”دمشق”.

اقرأ أيضاً: قمة دمشق تلاحق الكرامة على صدارة الدوري

ترتيب الدوري السوري

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع