رياضة

بهدفين رائعين..أولمبي سوريا يهزم السعودية في بطولة غرب آسيا

نسور قاسيون يقتربون من الدور نصف النهائي

هزم المنتخب السوري الأولمبي نظيره السعودي بهدفين مقابل هدف واحد في لقائهما مساء أمس ضمن بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية لكرة القدم.

سناك سبورت – متابعات

وتفوق المنتخب السوري على مستضيف البطولة بهدفي “محمود الأسود” و “محمد ريحانية” ليحافظ تلامذة المدرب الهولندي “مارك فوته” على حظوظهم في بلوغ الدور نصف النهائي.

ورغم تميز “السعودية” في الأداء خلال الشوط الأول، نجح لاعبو “سوريا” في خطف هدفي الانتصار خلال ال45 دقيقة الأولى من عمر اللقاء قبل أن يتلقوا هدفا في شوط المباراة الثاني.

وتمكن “الأسود” من إنهاء هجمة منظمة للمنتخب السوري بشكل جميل بعد متابعته لتمريرة “هوزان عثمان” بكل ثقة في مرمى الحارس السعودي.

اللقطة الأجمل في اللقاء كانت مع هدف قائد المنتخب “محمد ريحانية” من ضربة حرة حيث نفذها بدايةً بذكاء بطريقة “وان تو” مع زميله الذي أعاد له الكرة ليسددها “ريحانية” بقوة في مرمى حارس المنافس وفي الزاوية التي قفز إليها.

شوط المباراة الثاني كان شبيهاً بالأول لكن لاعبي “سوريا” كانوا أكثر هدوءاً رغم تلقي هدف تقليص الفارق، وأضاع “عبد الرحمن الحسين” فرصة تسجيل الهدف الثالث قبل طرد لاعب “السعودية” وتعاطف قائم وعارضة منتخب “سوريا” مع لاعبيه حين ردتا كرتين للمنافس.

المنتخب السوري تساوى حاليا مع “البحرين” ب3 نقاط لكل منهما في الصدارة تاركين المرتبة الثالثة والأخيرة “للسعودية” بلا نقاط، وسينتظر “نسور قاسيون” تعادل “البحرين” مع “السعودية” أو خسارة الأخيرة في لقائهما المقبل لضمان تأهل “سوريا” للنصف نهائي.

يذكر أن لقاء “السعودية” و “البحرين” سيقام يوم الأربعاء المقبل ابتداءً من الساعة التاسعة مساءً في ختام دور المجموعات من البطولة الإقليمية.

اقرأ أيضاً:الأولمبي يخسر أمام البحرين في افتتاح بطولة غرب آسيا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى