أخر الأخبارفن

بعد مرايا وبقعة ضوء.. هل من خلاف بين أيمن رضا وياسر العظمة؟

أيمن رضا يتمنى لو أنه يُشبه ولَديه همام ووسام

قال الفنان “أيمن رضا” أن زميله “ياسر العظمة” هو السبب بعدم إتمام التعاون بينهما على الصعيد المهني. مؤكداً محبته واحترامه لكل ماقدّمه العظمة خلال مسيرته.

سناك سوري _ متابعات

وعاد “رضا” إلى لقاء قديم جمعهما بمشاركة الفنان “فارس الحلو”، وخلال محاولة تقديم المشهد. قام الحاضرون بالضحك، وهذا ما رفضه “العظمة” موضحاً لهما أنه لا يريد إضحاك الناس، ما دفع الأول بالتوقف عن العمل معه. حسب ما نقلت عنه منصة “Flick Global”.

في عام 2001 باشر “رضا” برفقة “باسم ياخور” بمشروعهما الخاص مسلسل “بقعة ضوء”. وهو عبارة عن لوحات كوميدية ناقدة، تتناول وقائع يومية من حياة المواطن السوري. والذي جاء كمنافس لسلسة “مرايا” كونه أكثر اختصاراً واختزالاً.

وكشف “رضا” أنه وبعد أول جزأين، تواصل مع “العظمة” وعرض عليه كتابة لوحات، والتمثيل معه بشكل مجاني. ورحّب الأخير بالفكرة، إلا أنه لم ينفذها.

مقالات ذات صلة

وامتنع الأول عن ذكر التفاصيل المتعلقة بتلك القصة، وأشار لمعرفته بالأسباب دون ذكرها خلال لقائه الأخير. وأكد “أيمن رضا” على القيمة الفنية الكبيرة لـ”ياسر العظمة” وأمنياته لو تم التعاون ما بينهما بشكل فعلي.

أيمن رضا يثني على تجارب أبنائه الفنية

دخل خلال السنوات الفائتة “همام ووسام” أبناء “رضا” إلى الساحة الفنية، وتمكّن كل منهما بإبراز موهبته وفق العمل المشارك به.

ومنذ الحلقات الأولى لعرض مسلسل “ولاد بديعة” في هذا الموسم الرمضاني، لمع اسم “وسام” الذي أدى دور “السيكي” . وحصد إعجاب متابعي العمل، وشبهه البعض بخفة دم والده “أيمن”.

أيمن رضا وولديه همام ووسام _ فيسبوك

بدوره “همام” شارك بالعديد من المسلسلات السورية سابقاً مثل “الكندوش”، “بروكار”، “مقابلة مع السيد آدم”،”شارع شيكاغو” و”ببساطة”.

وأثنى “رضا” على تجربة أبنائه كخريجين من المعهد العالي للفنون المسرحية، وأعرب عن سعادته بجهدهما في تقديم الشخصيات ما ساهم برفع رصيدهما كونهما نفوا احتمالية ما يُشاع أن أبناء الممثلين تتم مشاركتهم بـ”الواسطة”.

وتمنى لو أنه امتلك هدوء “همام” بالبدايات، وصبر “وسام” بالتحضير للشخصيات، مشيراً لعدم التشابه بينهم بأي صفة شخصية أو طريقة التعامل على الصعيد المهني.

يذكر أن “رضا” غاب عن المشاركة بأي عمل سوري خلال السباق الرمضاني، وذلك لانشغاله بالتحضير لأدواره في مسلسلين معربين عن أعمال تركية وهما “بالداخل” و”حب للإيجار”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى