بعد لعنة الإصابات… منتخب سوريا يتعثر بالسفر إلى الصين

مدرب منتخب سوريا خلال حصة تدريبية - صفحة الاتحاد

الصين تستمر في تعقيد إجراءاتها

سناك سوري – متابعات

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم اليوم أن بعثة منتخبنا عادت إلى الفندق الذي تقيم فيه بالإمارات بعد تعثر سفرها إلى الصين الذي كان مقرراً اليوم الأحد 30 أيار 2021 للمشاركة في المباريات المتبقية من التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس آسيا والملحق الثاني لكأس العالم.
وبحسب بيان الاتحاد فإن التعثر سببه تأخر وصول الموافقات الصحية من الحكومة الصينية لبعض اللاعبين السوريين، وذلك بسبب ماوصفوه بالبروتوكول الصحي التي تفرضه الصين للدخول إلى أراضيها، علماً أن لاعبي فريقنا كانوا قد أجروا فحوصات كورونا وكانت نتائجها سلبية.

اقرأ أيضاً: هجوم المنتخب في موقف صعب بعد إصابة السومة وغياب البحر

الاتحاد بين أن المشكلة ذاتها واجهت أيضاً منتخبات غوام والمالديف (قال يعني منشان الجمهور مايفكر انو الاتحاد مقصر بشغله مثلاً).

هذا وكان المنتخب قد تعرض لسلسة إصابات في خطي الدفاع والهجوم ما أثر على الحالة النفسية والمعنوية للاعبين بحسب بعض المصادر المرافقة للمنتخب في ظل ضعف الدور الذي يقوم به “عبد القادر كردغلي” عضو إدارة الاتحاد ومدير المنتخب في حل المشكلات بما فيها النفسية والمعنوية والخلافات الداخلية.

يذكر أن مصدر رسمي في اتحاد الكرة كان قد انتقد في حديث سابق مع سناك سوري إجراءات الصين معتبراً أنها تفرض تعقيدات ومشيراً أن الاتحاد سيقدم شكوى للفيفا والاتحاد الأسيوي حول الأمر.

اقرأ أيضاً: اتحاد الكرة: الصين تُعقد إجراءات الفيزا لمنتخبنا وسنشتكي للاتحاد الدولي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع