رياضة

بعد رفضه الجنسية السورية .. بابلو صباغ يستفسر عن استصدارها

هل سينضم صباغ إلى المنتخب في المراحل المقبلة؟

سناك سوري – متابعات

تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي خبراً عن أن المحترف السوري “بابلو صباغ” يتواصل مع لجنة اللاعبين المغتربين للاستفسار عن كيفية الحصول على الجنسية السورية.

وأكدت صفحة “سبورتيفاي” أن وكيل أعمال “صباغ” يستفسر عن إمكانية حصول اللاعب على الجنسية السورية، وأشارت إلى أن الوكيل طلب قبل 4 أسابيع من لجنة المغتربين مهلة لعدة أشهر ليقرر “صباغ” مصيره الدولي بين منتخبي “كولومبيا” و”سوريا”.

اللاعب ووكيل أعماله كانوا رافضين أي خطوة للبدء بإجراءات الحصول على الجنسية السوري رغم عرضها عليه أكثر من مرة وفق المصدر، وبيّنت الصفحة أن “صباغ” لم يشارك سوى 9 دقائق في أول 6 جولات من الدوري الأرجنتيني مع ناديه الجديد “نيولز أولد بويز” ما يقلل احتمالات استدعائه للمنتخب الكولومبي.

اقرأ أيضاً: حاتم الغايب يكشف موعد انضمام خليل الياس للمنتخب 

رئيس اتحاد كرة القدم “حاتم الغايب” صرّح لـ سناك سوري قبل أشهر أن اللجنة تتواصل مع “بابلو صباغ” وغيره من اللاعبين المحترفين حتى من المنتخب الأولمبي والشباب والفئات العمرية، موضحاً أن الأمور تتعلق فقط باستكمال الأوراق والثبوتيات.

وأصدر الاتحاد أمس القائمة التي اختارها مدرب المنتخب السوري “نزار محروس” لخوض معسكر “قطر” القادم ومباراتي “إيران” و”الإمارات” في المرحلة الثالثة من التصفيات المونديالية، وضمّت القائمة 3 أسماء جديدة من اللاعبين المغتربين هم “خليل الياس” و”عبد الرحمن ويس” والحارس “الياس هدايا”، فيما حضر اسم “بابلو صباغ” قبل أيام في القائمة التي خصصها اتحاد كرة القدم لاستصدار جوازات السفر.

اقرأ أيضاً: المحترف في اليونان عبد الرحمن ويس ينضم للمنتخب السوري 


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى