بعد حسمه لدوري الشباب .. الاتحاد يواصل انتصاراته والطليعة يلاحق تشرين

جبلة يبتعد عن الهبوط … والتعادل يحكم ديربي العاصمة

سناك سوري – متابعات

انتهت اليوم الجولة 24 من الدوري السوري لكرة القدم فئة الشباب حيث التقى المتصدر وبطل الدوري لهذا الموسم “الاتحاد” بـ”المجد” صاحب المركز الـ 14.

ونجح “الاتحاد” بمتابعة انتصاراته منهياً المباراة بالفوز بنتيجة هدفين لهدف، ليصل رصيد “أهلي حلب” في الصدارة إلى 62 نقطة فيما بقي رصيد “المجد” عند حدود الـ 12 نقطة.

وواجه الوصيف “تشرين” بـ 45 نقطة نظيره “الطليعة” الثالث بالرصيد ذاته، وانتهى اللقاء بفوز الفريق الحموي بهدفين نظيفين ورغم تعادل الفريقين بمجموع الرصيد إلا أن “تشرين” تفوّق على “الطليعة” بفارق الأهداف.

التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله حكمَ مباراة “الوثبة” و”المحافظة” ليبقى “الوثبة” في المركز الرابع برصيد 38 نقطة و”المحافظة” في المركز السابع برصيد 35 نقطة.

وتغلب “حطين” في المركز العاشر برصيد 27 نقطة على “النواعير” في المركز الخامس برصيد 37 نقطة بهدف مقابل لا شيء، فيما فاز “الحرية” في المركز التاسع برصيد 30 نقطة على “الكرامة” في المركز السادس برصيد 36 نقطة بهدفين لهدف.

التعادل السلبي كان سيد الموقف بلقاء “الجيش” في المركز الثامن برصيد 31 نقطة و”الوحدة” في المركز 11 برصيد 24 نقطة، في حين تغلب “جبلة” صاحب المركز 12 برصيد 25 نقطة على “الشرطة” في المركز 13 برصيد 20 نقطة بهدفين لهدف، وبذلك ضمن “جبلة” إلى حد كبير البقاء في الدوري الممتاز قبل أسبوعين من نهاية منافساته فيما زادت صعوبة البقاء أمام شباب “الشرطة”.

اقرأ أيضاً: صدارة أهلاوية .. والحرية يفوز على تشرين هديةً للجار بدوري الشباب 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع