أخر الأخبارالرئيسيةفن

بعد الخائن .. مرام علي تبرر ارتباطها برجل متزوج ومشاهدها الجريئة

الممثلة السورية توضح سبب المبالغة بعمليات التجميل

قالت الفنانة “مرام علي” أن قيامها بدور المرأة الشريرة في عملين لم يخفها، وحاولت تقديم “تيا” في مسلسل “الخائن”. بطريقة مختلفة، رغم تقاطها ببعض ردود الفعل مع شخصية “نايا” في “عروس بيروت”.

سناك سوري _ متابعات

وخلال لقائها الأخير مع برنامج “تفاعلكم” تحدثت “علي” عن خلفية دورها الجديد، ورأتها وفق رؤيتها الخاص عبارة عن ضحية لـ”سيف”.  فلم تكن على معرفة بزواجه بداية الأمر، ومن ثم قيامه بإقناعها بسوء علاقته مع زوجته، إضافة لمشاعر الحب تجاهه.

فقد قدمت “علي” دور الفتاة التي تربطها علاقة برجل متزوج، والتي تقع بمشاكل وتحارب لأجل البقاء معه. بعد اكتشاف أمرهما. ما وجه لها انتقادات من قبل الجمهور حول قبولها بمثل تلك الحالة واستمرارها معه.

كما سبق وأن حصدت إعجاباً من قبل جمهور مسلسل “عروس بيروت”، حين لعبت دور فتاة شريرة. أحبت شخصاً ولم يبادلها المشاعر، لتقوم بالكثير بالمؤامرات لتفريقه عن زوجته.

مقالات ذات صلة

وبعد مرور 24 حلقة على عرض مسلسل “الخائن” لايزال يتصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة “شاهد”. وحديث ناشطي السوشال ميديا، الذين عبروا عن آرائهم حوله وبشتى القضايا المتعلقة فيه.

مرام ترد على الانتقادات كلها

اعتبرت فئة من جمهور المسلسل الشخصية التي تم منحها لـ”مرام علي ” لا تتناسب مع عمرها الحقيقي. الأمر الذي ردت عليه خلال حديثها أن دورها قريب من عمرها الحقيقي فهي من مواليد 1992.

مشيرة إلى أن ظهور اللبنانية “ريتا حرب” بدور والدتها ربما ساهم بزيادة الانتقادات. باعتبار أن الأخيرة توحي بعمر أصغر. الأمر الذي لا يعود لها ولا لصاحبة الدور وفق حديثة.

وبالنسبة لموضوع المبالغة بعمليات التجميل التي رآها المتابعون واضحة بمعالم وجهها. بينت “علي” أن السمنة المفرطة التي مرّت بها. ساهمت بتلك النظرة، فقد كانت تخضع للعلاج بالكورتيزون بعد تعرضها للإصابة بقدمها أثناء تصوير مسلسل “عنبر”.

أما بالنسبة للتقليد الأعمى للنسخة التركية، فردت “علي” أن القصة عبارة عن حقوق ملكية، ومدى رغبة الكاتب الأساسي. يالتنازل عن حدث معين أو تغييره. فالمسلسل بالعموم ليس تركياً، وإنما النسخة العربية منه حيث تم اقتباسه عنه.

جمعت “مرام علي” بـ”قيس الشيخ نجيب” بعض المشاهد الحميمة والتي اعتبرها بعض المتابعين جريئة، كتلك التي جمعته بـ”سلافة معمار” في ذات العمل.

وبالنسبة لمفهوم “مرام” الخاص المتعلق بهذا الشأن أوضحت أن كل مشاهدها كانت ضرورية، وحتى إن كانت جريئة لكن غير مؤذية. وهي عبارة عن وجهات نظر تتعلق بتفكير كل شخص بمفرده.

يذكر أن “الخائن” المُعرب عن عمل تركي يحمل الاسم ذاته، يوجد نسخ مختلفة منه، كالمسلسل الكوري “عالم المتزوجين”. والأمريكي الذي يحمل اسم “Doctor Foster”، إضافة للبناني “الزوجة الأولى”.

وتتشارك “مرام علي” ببطولة مسلسل “الخائن” مع عدد من الفنانين السوريين منهم “سلافة معمار، جلال شموط، قيس الشيخ نجيب”. ومن “لبنان” “ريتا حرب”. وقد تم ترشيحها لجوائز “Joy Awards” عن دورها فيه.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى