أخر الأخبارفن

باسم ياخور يشكر تيم حسن: أنا ونسرين طافش مثل “الديوك”

باسم ياخور: خلافي مع أيمن رضا مستمر

قال الفنان “باسم ياخور” أن خلافه مع نسرين طافش قديم. واعتبر أن “تيم حسن” يستحق أن يتوّج لوفائه للدراما السورية، على اعتباره اختار العودة لها وتصوير أعماله بالبلاد. ومشاركة زملائه بمشاريع مستمرة.

سناك سوري _ متابعات

واختار “ياخور” بلقاء ضمن برنامج “كتاب الشهرة” على قناة “الجديد”، بطل مسلسل “الزند” تيم حسن، مقارنةً مع “قصي خولي” و”باسل خياط”. مؤكداً على ماقدمه الاثنان أيضاً للدراما السورية خلال مسيرتهما، إلا أن “حسن” عاد لها بقوة ضمن أعماله الأخيرة. وهي حركة مدهشة ويستحق الشكر عليها. على حد تعبير “ياخور”.

وتطرق الحديث لخلاف “باسم ياخور” مع الفنانة “نسرين طافش”، وأشار أنه قديم وقبل برنامج “أكلناها” حين ذُكر اسمها خلاله. وكشف أنه عائد لأمور بسيطة كتأخير عن موعد تصوير وماشابه، مشيداً بموهبتها وتعبها على نفسها، وتذكر تجربته الجميلة معها بمسلسل “شوق”.

وعلّق “ياخور” ممازحاً “أنا ونسرين متل الديوك بنتناقر وبنتصالح”. كما تحدث عن موقف قامت به الأخيرة، حرّك داخله الكثير من العواطف، حين أرسلت له رسالة عند إصابته بـ”الكورونا” مليئة باللطف والمحبة وأمنيات الشفاء له.

وبعيداً عن خلاف “باسم ياخور” و”نسرين طافش”، قال الأول أن خلافه القديم مع “أيمن رضا” مازال قائما، مؤكداً انعدام التواصل معه. وفي حال عرض عليه أي عمل من بطولة الأخير، غير مستعد للمشاركة به، كونه لا يحبذ الدخول بعمل غير جاهز له نفسياً سواء هو أم “رضا”، وهذا ما سيؤثر على مضمون العمل الفني.

يذكر أن “ياخور” انتهى مؤخراً من تصويره دوره في الجزء الثاني من مسلسل “العربجي”. الذي سيكون مشاركته الجديدة خلال السباق الرمضاني القادم.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى