أخر الأخبارفن

باسم ياخور عاتب على نجاح سفكوني: ظلمني

ياخور: خلافي مع أيمن رضا مستمر وكلانا لم يبادر للصلح

تمنى الفنان “باسم ياخور” لو أن زميله “نجاح سفكوني” كان قد اختار ألفاظه بعناية ومهنية أكثر بالتعبير. حين وصف “ياخور” مع “أيمن رضا” بـ”الغليظين” في الكوميديا.

سناك سوري _ متابعات

وقال “ياخور” في لقاء مع قناة “الظفرة” الإماراتية، أن “سفكوني” قامة فنية كبيرة ولرأيه كل الاحترام، ويتمتع بخلفية ثقافية كبيرة. ولكن المفردات التي اختارها يستخدمها شخص من خارج المهنة.

وتابع “ياخور” أن مفردات مثل “ثقيلين، غليظين” تلك شتائم وفيها إهانة. ولكن لو قال أن تجربتهما في عمل معين كانت سيئة. هنا يمكن اعتباره رأي نقدي مهني ويؤخذ بعين الاعتبار.

اقرأ أيضاً:نجاح سفكوني: السنونو فشل بسبب ياسر العظمة .. وأرباب الكوميديا غليظين

ويرى “ياخور” أن ما قاله “سفكوني” بعد تجربته الكوميدية الطويلة، فيها الكثير من الظلم له ولجهوده، فقد محاها “بجرة قلم” دون مراعاة نجاحه والتعب المبذول بها.

وأكد “ياخور” خلاله على استمرار خلافه مع زميله “أيمن رضا”، وتحدث بوضوح أن الطرفين لم يبادرا للصلح حتى وصل الأمر لهذا الحد من القطيعة. ولكن بحال اجتمعا بعمل درامي يحرص الاثنان على تقديمه بشكل حرفي بعيداً عن الخلافات الشخصية.

صادف لقاء “ياخور” هذا، ضمن جملة التريندات التي يحققها عمله الجديد “العربجي” المعروض خلال الموسم الرمضاني. والأصداء الإيجابية المشيدة بظهوره المختلف وأدائه وتمكّنه من طرح شخصية المظلوم بدقة عالية وما تحتاجه من إحساس عال.

يذكر أن حديث “سفكوني” وانتقاده لثنائية “ياخور ورضا”، جاء في برنامج “حوار vip” ، على إذاعة “سوريانا اف ام” خلال شهر حزيران الفائت 2022.

اقرأ أيضاً:باسم ياخور: تمنينا أنا ونضال سيجري عدم عرض ضيعة ضايعة
https://www.youtube.com/watch?v=WwkW_WNa2lg

زر الذهاب إلى الأعلى