الرئيسيةحكي شارع

الدكتور فود وزوجته في سوريا.. حدا جوعان؟

"دكتور فود أنا جوعانة".. الثنائي المثير للجدل وكثير من التعليقات الإيجابية

الدكتور فود وزوجته في سوريا، لأول مرة منذ سنوات طويلة كما قال خلال الفيديو. الذي دعا فيه الجميع لزيارة سوريا، قبل أن يتوجه إلى أحد المطاعم في صيدنايا.

سناك سوري-دمشق

ويعتبر دكتور فود أحد أشهر صناع المحتوى عبر السوشيل ميديا مع زوجته شروق. المعروفة بـ”صن شاين”. حيث يقدمان محتوى ترفيهي عن الطبخ وغالباً ما يثير الجدل بشكل مستمر خصوصاً عبارة زوجته “دكتور فود أنا جوعانة”.

ونشر صانع المحتوى اللبناني”دكتور فود” فيديو مع زوجته من منطقة المصنع على الحدود السورية اللبنانية ووثق رحلته إلى سوريا. لتقييم أحد المطاعم في منطقة صيدنايا.

رحلة دكتور فود إلى سوريا تعتبر كإعلان تلجأ إليه المطاعم والمنشآت السياحية وغيرها من الفعاليات الاقتصادية للترويج عبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. الذين يمتلكون عددا كبير من المتابعين للتعريف عن خدماتهم.

ووصل الفيديو الذي نشره صانع المحتوى عبر صفحته الشخصية إلى 3 مليون مشاهدة في أقل من 13 ساعة. وتناقلته العشرات من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي السورية.

لأول مرة

وخلال الفيديو ووجه الدكتور فود رسالة للسوريين الذين غادروا سوريا بالعودة إليها والسياحة فيها. اللافت أن التعليقات التي كتبها السوريون وغير السوريين لأول مرة تكون تعليقات إيجابية بغالبيتها على فيديو ينشره دكتور فود. سواء من السوريين بالداخل أو الخارج وحتى العرب. وربما يكمن السبب في الشوق للشام وزيارتها التي اعتاد عليها الجميع.

وكتبت ريهام: «أول فيديو كل تعليقاتو إيجابية..هدول نحن أهل سوريا..وصحة وهنا»

وكتب محمد: « دكتور فود شوقتنا للشام». بينما علق كيفورك «قبل كل شيء بعد هذا الأكل كم هي قيمة الفاتورة تقريباً وكم من الناس يستطيعون الذهاب إليه». وقال نوري: «أحلى فيديو صورتوه من بداياتكم حتى اليوم .يعني عيشتونا الجو تماما».

ما رأيكم بالمحتوى الذي يقدمه دكتور فود؟

زر الذهاب إلى الأعلى