الكوميديان المصري حمدي الميرغني يقف أمام ياسر العظمة في السنونو

حمدي الميرغني - ياسر العظمة

حمدي الميرغني: ياسر العظمة أسطورة بالكوميديا

سناك سوري – دمشق

يقف الفنان المصري “حمدي الميرغني” لأول مرة أمام الفنان الكوميدي السوري الكبير “ياسر العظمة” وذلك في مسلسل السنونو الذي كتبه “العظمة” ويخرجه “خيري بشارة”.

وأعرب الفنان “الميرغني” عن سعادته بالعمل مع الفنان “ياسر العظمة”، قائلاً في منشور كتبه عبر صفحته في “فيسبوك”، ورصده “سناك سوري”: «ليا الشرف أني أشتغلت مع النجم الكبير الأسطورة السورية “ياسر العظمة” اللي أنا واحد من معجبينه، ومن محبي مسلسله الشهير “مرايا”».

اقرأ أيضاً: ياسر العظمة يكشف عن دوره بمسلسل السنونو.. عوني الناكش

وأضاف الفنان “الميرغني” في منشوره الذي أرفقه مع صورة يظهر فيها برفقة “ياسر العظمة”: «انتظروني ضيف يارب أكون خفيف في مسلسل “السنونو” إخراج الأستاذ “خيري بشارة”».
“الميرغني” سبق له أيضاً أن وقف أمام أسطورة الكوميديا المصرية “عادل إمام” في مسلسل “فالانتينو”.

يشارك في “السنونو” المقرر دخوله في السباق الدرامي الرمضاني لعام 2021 عدد من الفنانين العرب منهم الفنانتيَن اللبنانيتيَن “تقلا شمعون”، و”ستيفاني عطا الله”، إلى جانب فنانين سوريين منهم “عابد فهد”، بشار إسماعيل”، “ولاء عزام”، “ديمة الجندي”، وآخرون.

يشار إلى أن عمليات تصوير المسلسل بدأت مؤخراً في “دبي” بدولة “الإمارات”، تدور أحداثه ضمن قالب من الدراما، والكوميديا على متن باخرة تحمل نفس الاسم يقودها القبطان “عوني الناكش” الذي يجسد شخصيته “ياسر العظمة”.

اقرأ أيضاً: ديمة قندلفت ممتنة لقسوة والدتها وصرامتها

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع