أخر الأخبارفن

الفنانة نورا زيدان تبحث عن عريس في بستان الشرق

وصف بالأول من نوعه فنانون سوريون وعرب يجتمعون بلهجاتهم المحلية ببستان الشرق

يشارك مجموعة من الفنانين السوريين إلى جانب ممثلين عرب في مسلسل “بستان الشرق” الذي يجمع كوكبة من الفنانين العرب بلهجاتهم المحلية المتنوعة الشامية والمصرية والمغربية.

سناك سوري – متابعات

الفنانة السورية “نورا زيدان” التي ستؤدي دور “سوسن” قالت في تصريحات نقلتها العربي الجديد أن دورها يتناول فتاة بسيطة وجدت في الفندق ملجأ كي تعمل مقابل أجر مادي، حتّى يتحقق طموحها بالسفر إلى” أوروبا”، إذ تعتقد “سوسن” أنّها ستحقق طموحاتها وأحلامها هناك، كما أنها في بحثٍ دائم عن عريس وشريك حياة، وتحدث معها مواقف عاطفية طريفة.

بدوره الممثل السوري “نزار أبو حجر” الذي يؤدي شخصية “صالح سلامة” أوضح  أنّ دوره في “بستان الشرق” مختلف عن الأدوار والشخصيات التي قام بأدائها خلال مسيرته الفنية، لافتاً إلى أن المخرج غامر ومنحه شخصية مغايرة عما اعتاد أن يقدمه طوال مسيرته الفنية، مؤكداً أن الجمهور سيتفاجأ بأنّ شخصية “نزار أبو حجر”  جديدة، وهي تتطوّر من خلال الدور حيث يأخذ “صالح” أشكالاً مختلفة تتغيّر من خلال أحداث المسلسل.

اقرأ أيضاً: الدوحة تعيد ممدوح حمادة إلى الشاشة بعمل من بطولة: قطيفان والناطور وسكاف وحداقي

المسلسل من نوع “سيت كوم” ويستمر في موسمه الأول لمايقارب 250 حلقة، وهو من إنتاج شركة “ميتافورا” وهي من شركات مجموعة “فضاءات ميديا” وكاتبه هو السوري “ممدوح حمادة” أما الإخراج فسيكون على يد “محمد خير العمري”، أما عمليات التصوير فتتم في موقع خاص و هو فندق يعود إلى أربعينيات القرن الماضي.

الممثلون السوريون المشاركون في العمل هم “نزار أبو حجر” بشخصية “صالح سلامة” و “نورا زيدان” التي تؤدي شخصية “سوسن فرجار”، “مازن الناطور” بدور “فؤاد رحمة”، و “أندريه سكاف” بدور “الجني” و”عبد الحكيم قطيفان” بدور “يونس مروتواني”، و”محمد حداقي” بدرو “مسعود بلندخ الحلاق” و”سوسن أبو عفار” بدور “نورا حبوس” و”شادي الصفدي” بدور “وليد جرابق”.

يذكر أن المسلسل من نوع “سيت كوم” ويستمر في موسمه الأول لمايقارب 250 حلقة، وهو من إنتاج شركة “ميتافورا” وهي من شركات مجموعة “فضاءات ميديا” وكاتبه هو السوري “ممدوح حمادة” أما الإخراج فسيكون على يد “محمد خير العمري”، أما عمليات التصوير فتتم في موقع خاص و هو فندق يعود إلى أربعينيات القرن الماضي.

اقرأ أيضاً: من كواليس حلقات مسلسل بستان الشرق

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى
P