أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

ريفا عبد الرحمن: منتخب سوريا افتقد للنزعة الهجومية أمام أوزبكستان

عبد الرحمن يدعم الحفاظ على التشكيلة ومشاركة خريبين أساسياً

قال اللاعب “ريفا عبد الرحمن” أن منتخب “سوريا” افتقد للنزعة الهجومية أمام “أوزبكستان” في اللقاء الأول ضمن منافسات كأس آسيا 2023 المقام حالياً في “قطر”.

سناك سبورت – إبراهيم قماز

وفي حديثه لسناك سبورت قال “ريفا عبد الرحمن” أن منتخب “سوريا” قدم مباراة تكتيكية على مستوى عالٍ.وكبير وكانت الروح والمعنويات عالية لدى اللاعبين وهذا ما كان يفتقده المنتخب سابقاً.

وأكد “عبد الرحمن” أن المباراة الأولى أمام “أوزبكستان” مثالية.وهو يدعم فكرة اللعب بذات التشكيلة أمام “أستراليا” مع التركيز على الناحية الهجومية.والانضباط التكتيكي العالي.

مباراة “أستراليا” ستكون صعبة بحسب “عبد الرحمن” ويجب أن تلعب بروح وتكتيك عالي كما حدث باللقاء الأول أمام “أوزبكستان”.وقال أنه يفضل البدء بـ”عمر خريبين” كأساسي لأنه سيعطي إضافة كبيرة جداً،.كما رشح مشاركة “خالد كردغلي” بهذه المباراة.

وختم “ريفا عبد الرحمن” حديثه بتوقع الفوز بالمباراة لمنتخب “سوريا” أو انتهاء المباراة بالتعادل على أقل تقدير،.علماً أن مباراة “سوريا” و”أستراليا” ستلعب يوم الخميس في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً.

يشار إلى أن صانع الألعاب “ريفا عبد الرحمن” وقع منذ أيام مع فريق “ئاكري” متصدر الدوري الممتاز في “كردستان العراق”،.وكان قد مثل العديد من الأندية السورية سابقاً منها “الكرامة” “المجد” “عفرين” “الجزيرة” و”حطين” “جبلة”.وكانت آخر تجاربه المحلية مع “الطليعة”.

زر الذهاب إلى الأعلى