العكيد أبو شهاب: مسلسل باب الحارة انتهى.. وأحداثه غير مقنعة

سامر المصري - باب الحارة

سامر المصري: باب الحارة لازم كان يطلق عليه رصاصة الرحمة من زمان

سناك سوري – متابعات

قال الفنان “سامر المصري” أحد أبطال المسلسل الشامي “باب الحارة” والذي أدى فيه دور شخصية “العكيد أبو شهاب” أن أحداث “باب الحارة” التي فضل الانسحاب منه ليست مقنعة، مؤكدا أن المسلسل انتهى درامياً.

“المصري” أوضح خلال لقائه في برنامج “ناس أونلاين” على شبكة “RT Online” أن أجزاء المسلسل عبارة عن “مطمطة إنتاجية، وإخراجية” بحسب وصفه، مضيفاً أنه بعد انسحابه لم يتابع أي جزء من “باب الحارة”.

اقرأ أيضاً: سامر المصري: أحب أن أُكرّم في سوريا

وأشار إلى أنه في أحد المرات شاهد مقطعاً من المسلسل تظهر فيه طيارة تقوم بقصف الحارة ما أصابه بالحزن لما وصل إليه المسلسل بعد النجاح الجماهيري الذي حققه عربياً، قائلا: «لازم كان يُطلق عليه رصاصة الرحمة من زمان، “باب الحارة” انتهى.. لو جبت 50 كاتب ما عاد تقدر تخلق أحداث تكون مقنعة».

كما بين “سامر المصري” أنه انتقائي في اختيار أعماله، ويرفض أي مادة “فيها فبركة أو كذب”، في إشارة إلى السبب الآخر الذي دعاه لترك العمل، منوهاً بأنه يبحث عن مواد جدية ومقنعة للجمهور، مشددا على أهمية مصداقيته لدى الجمهور لا يبيعها بالمال.

عن التراجع الكبير في الدراما السورية، أوضح “المصري” أنه خلال سنوات الحرب أصبحت الدراما تعاني من مشاكل كثيرة منها تشتت الممثلين، والكتاب، والمخرجين في الخارج، وبعضهم لا يستطيع العودة إلى “سوريا”، لذلك هذا الأمر كان عائقا أمام المنتجين.

يشار إلى أن الفنان “سامر المصري” قدم أيضاً دور “أبو جانتي” في مسلسل كوميدي حمل نفس الاسم بالإضافة إلى شخصية “أبو شهاب” في “باب الحارة” وحقق نجاحاً وشهرة واسعة حينها.

اقرأ أيضاً: شكران مرتجى: ثنائيتي مع سامية الجزائري لم تنجح بسبب الكوميديا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع