رياضة

السومة والمواس يسجلان مجدداً.. ومواجهات مهمة لـ خريبين وعمار رمضان

غياب لثلاثي نسور قاسيون.. وشكوك حول مشاركة أيهم أوسو

يتابع لاعبو منتخب سوريا المحترفون في الدوريات المختلفة مساهماتهم رفقة أنديتهم في مختلف الدوريات.

سناك سبورت-خاص

البداية عند “عمر السومة” المحترف في صفوف نادي “العربي” القطري الذي لعب دقائق المباراة كاملة، واستطاع خلالها تسجيل هدف واحد عبر ركلة الجزاء عند الدقيقة 76. لكن “العربي” لم ينجح بتحقيق الفوز على “الريان”  ضمن الجولة 14 من الدوري وخسر بنتيجة 3/2.

وقدم “السومة” خلال المباراة أرقاماً مميزة  فمع تسجيله للهدف. حاول “السومة” التسديد على المرمى في 8 مرات وقام ب 9 التحامات هوائية و 6 أرضية وصناعة فرصة واحدة ليحصل على تقييم 8.1.

من “السومة” إلى “محمود المواس” والذي يقدم مستوى مميزاً رفقة “الشرطة” العراقي  في مواجهة فريقه أمام “نوروز” ضمن الجولة 17 من الدوري العراقي حيث نجح عند الدقيقة 35 باستلام كرة داخل منطقة الجزاء وتسديدها بقوة داخل الشباك.

ليكون “المواس” بذلك قد استطاع التسجيل للمباراة الثانية على التوالي بعد ثنائيته أمام “الكهرباء”في الجولة السابقة، لكن تراكم الانذارات على “المواس” سيجعله يغيب عن لقاء “نفط ميسان” في الجولة القادمة.

محمد الصلخدي يصل الدوري السويدي الممتاز

أعلن نادي “فارنامو” الناشط في الدوري السويدي الممتاز عن تعاقده مع اللاعب السوري “محمد الصلخدي” للانتقال إليه بداية هذا الموسم ، “الصلخدي” كان على يملك عرض من نادي “سانديفورد” النرويجي ليفضل البقاء في السويد.

أما الحارس “أحمد مدنية” المنتقل حديثاً إلى “الفيصلي” الأردني فمن المتوقع أن تكون اولى مشاركاته يوم غد أمام “الرمثا”.

في حين تبقى مشاركة “أيهم أوسو” محط شك اليوم حيث سيخوض فريقه قادش الاسباني مباراة هامة امام “رايو فاليكانو” فهل ستكون المباراة الأولى لأوسو اليوم؟

“عمر خريبين” المحترف في الوحدة الإماراتي بدوره تنتظره مباراة قوية أمام “الجزيرة” ضمن الدوري الإماراتي حيث أن “الوحدة” يحتل المركز 5 برصيد 24 نقطة في حين يتواجد “الجزيرة” في المركز 6 برصيد 20 وكان “خريبين” قد نجح في صناعة هدف في الجولة السابقة.

أما “عمار رمضان” المحترف في “دونايسكا ستريدا” السلوفاكي فسيكون اليوم رفقة فريقه أمام مواجهة صعبة عندما يستضيف “زيلينا” وصيف الدوري حيث يملك “ستريدا” 36 نقطة في المركز الرابع مقابل 40 في رصيد “زيلينا”.

في حين لن يخوض “ايزايكل العم” و”إبراهيم هيسار” و”عبد الرحمن ويس”  هذا الاسبوع أي مباراة رسمية مع فرقهم لتوقف النشاط الكروي في “إيران” و”الأرجنتين”.

زر الذهاب إلى الأعلى