أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

السوري إيزيكيل العم يقود فريقه للصعود إلى دوري المحترفين الأرجنتيني

إنجاز تاريخي للفريق .. والعم ينهض مجدداً للاحتفال بالفوز

قاد اللاعب السوري “إيزيكيل العم” فريقه “إندبندنت ريفادافيا” الأرجنتيني للصعود إلى دوري المحترفين  وذلك بعد تحقيق الفريق بطولة “بريميرا ناسيونال”.

سناك سبورت-حسام رستم

وجاء تأهل “إندبندنت ريفادافيا” للدوري الأعلى تصنيفاً قي “الأرجنتين” لموسم 2024 بعد أن استطاع تحقيق الفوز على فريق “ألميرانتي براون” بنتيجة 2/0 على ملعب “ماريو ألبرتو كيمبيس” في “كوردوبا”.

وبذلك تمكن الفريق من الصعود لأول مرة في تاريخه إلى الدرجة الأولى لدوري كرة القدم الأرجنتيني. محققاً صدارة المجموعة الثانية برصيد 68 نقطة من 34 مباراة.

ولعب “العم” الذي يشغل مركز الارتكاز في خط الوسط هذا الموسم رفقة ناديه. 33 مباراة بمجموع دقاىق 2547 مسجلاً 3 أهداف وصنع 6 وتلقى بطاقة واحدة صفراء وحمراء.

وأكّد “العم” في تصريحات لشبكة “tyc sport” الأرجنتينية أن الرياضة لطالما تمنح الإنسان فرصة ثانية. كما وجه إهداءً خاصاً لوالدته على الرغم من أنها ليست معه، إلا انه استطاع الإيفاء بوعده لها بالعودة للعب في دوري الدرجة الأولى بعد الصعوبات الكبيرة التي مر بها نتيجة الإصابات.

وعبر”العم “عن سعادته الكبيرة. وعن المشاعر المختلطة التي عاشها. مبيناً أن فريقه ناضل بشدّة طوال العام لتحقيق الهدف الذي حدّدوه منذ البداية. مضيفاً أن كرة القدم تمنح فرصة العودة وأشار إلى أنه مرَّ بوقتٍ عصيب لكنه نهض مجدداً ويستمتع حالياً بالإنجاز.

يذكر أن الاتحاد السوري لكرة القدم كان قد أعلن في 9 من تشرين الأول الفائت عن تواجد “العم” لأول مرة ضمن قائمة المنتخب السوري خلال معسكر الإمارات التحضيري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى