أخر الأخبارالرئيسيةفنلقاء

الساحرة جيني في مسلسل تاج.. كيف انتزعت ملاك كنعان إعجاب سامر البرقاوي؟

ملاك كنعان تروي لـ"سناك سوري" كيف اختارها سامر البرقاوي للدور

قالت الفنانة الشابة “ملاك كنعان” لـ”سناك سوري”، إن مشاركتها الأخيرة بشخصية الساحرة “جيني” في مسلسل “تاج”. ستؤثر على انتقائها لأدوارها المُقبلة. واختياراتها لشخصيات مؤثرة، بعد الأصداء الجيدة  التي حصدتها جراء ظهورها الأخير.

سناك سوري _ ناديا المير محمود

تؤدي “ملاك” دور “الساحرة جيني” في مسلسل “تاج” وهي جاسوسة انكليزية، خدعت الصحافي “سليم_ كفاح الخوص”. لسرقة الملف الذي يكشف حقيقة “رياض بيك_ بسام كوسا” الخائن لصالح الاحتلال الفرنسي. الذي سعى بطل العمل “تاج_ تيم حسن” للبحث عنها والعثور عليها، لتهرب منه وتقع في يد الجيش الفرنسي.

الفنانة الشابة التي تؤدي شخصية تتمتع بصفات الفتاة القوية امتازت بأسلوب حديثها البارد، الذي شكّل علامة مميزة عندها.

ملاك كنعان وسليم خوص _ مسلسل تاج _ انستغرام

خلال مسلسل “تاج” تعاونت “ملاك” مع عدد من الفنانين السوريين منهم “كوسا وحسن”. وتحدثت لسناك سوري عن الأثر الكبير الذي عاد عليها من تلك التجربة. حيث استفادت من خبرتهم الطويلة في عالم التمثيل.

تأتي شخصية “جيني” المشاركة الثانية لها في الدراما السورية، فقد سبق وشاركت عام 2019 بدور “أميرة” في مسلسل “سوق الحرير“. من إخراج الأخوين “مؤمن وبسام الملا”.

وعن اختيارها للتمثيل بـ”تاج” كشفت “ملاك” لسناك سوري عن تقدمها للكاستينغ وتمثيلها أحد المشاهد. لتنال إعجاب المخرج “سامر البرقاوي”، واختيارها للشخصية، وإخضاعها بعدها للعديد من التدريبات لإتقان دور “الساحرة”.

حققت “ملاك” الكثير من الأصداء بعد ظهورها في “تاج” وتم تداول صورها وحواراتها وحتى أسلوب كلامها بين متابعي العمل. وعبرت عن سعادتها بالآراء الجيدة والسلبية منها، باعتبار أن الأخيرة جاءت كدليل على حسن تقديمها للدور المطلوب منها.

ملاك كنعان.. الفرص متاحة للوجوه الشابة

وتحدثت طالبة المعهد العالي للفنون المسرحية، عن تجارب زملائها من الفنانين الشباب الذين حققوا حضوراً في الأعمال المعربة والمشتركة مثل “خالد شباط” و”لين غرة”.

وقالت “ملاك” لسناك سوري أن الفرص عموماً متاحة بغض النظر عن النوع الدرامي. والأمر يعود للممثل لإثبات موهبته وقدراته من خلال الأداء الجيد للشخصية الموكلة له.

مسلسل سوق الحرير _ ملاك كنعان _ انستغرام

«جميل أن يكون هنالك تنوع في الأعمال الدرامية للممثل» تتابع “ملاك” حديثها. وتعتبر أن الأعمال المعربة والمشتركة أتت ككسر للنمطية واكتساب الخبرات.

إلا أنه وبشكل خاص لا يُمكن التغاضي عن محبة جمهور الدراما للأعمال السورية. كونها ومنذ انطلاقتها كانت حريصة بمحتواها التركيز على أجواء العائلة السورية بمختلف مواقفها إضافة إلى طرخ المشاكل الموجودة بالشارع السوري وبكل واقعية.

وختمت “ملاك” حديثها مشيرةً إلى مساعيها الاستمرار بتطوير موهبتها الفنية. والعمل على طموحها وصقل قدراتها. وتحقيق المزيد من النجاح في هذا المجال.

يذكر أنه وفي لقاء سابق لـ”ملاك” مع سناك سوري عقب مشاركتها بمسلسل “سوق الحرير” عام 2020. قالت إن الدعم الذي قدمته لها عائلتها كان السر في تحقيق هذا الهدف، فهم كانوا معها خطوة بخطوة، حتى شقيقها المغترب “مجد” لم يكن يتركها أبداً، وواظب على التواصل معها ودعمها.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى