رياضة

الأولمبي يخسر أمام البحرين في افتتاح بطولة غرب آسيا

فرحة التعادل لم تدم إلا لثوان..والفعالية الهجومية غائبة

افتتح منتخب “سوريا” الأولمبي لكرة القدم مشواره في بطولة غرب آسيا بالخسارة مساء اليوم أمام نظيره البحريني 2/1.

سناك سبورت – متابعات

الظهور الأول للمنتخب السوري في البطولة المقامة في “السعودية” لم يكن مرضيا لا على صعيد الأداء ولا في محصلة النتيجة خاصة في السيناريو الذي جاءت به.

شوط اللقاء الأول حمل استحواذا سوريا على الكرة دون فاعلية حقيقية باستثناء فرصة “لمحمد ريحانية” جاءت ردا على تقدم البحرينيين بهدف تسبب به سوء تمركز وتركيز الدفاع السوري لينتهي الشوط وسط مطالبات سورية بركلة جزاء لم يحتسبها الحكم.

الشوط الثاني غابت فيه ردة الفعل السورية الحقيقة كفريق يريد التعديل وساهم التراجع البدني في تهديد المنافس لمرمى الحارس السوري “وسيم أيوب” بعدة كرات مباغتة قبل أن يخطف “محمد ريحانية” هدف التعادل إثر مجهود فردي توجه بتسديدة جميلة في المرمى البحريني.

وفي عز انشغال مخرج اللقاء خلال البث التلفزيوني في عرض احتفال المنتخب بالتعادل عادت اللقطة المباشرة لتظهر احتفال البحرينيين بهدف التقدم والرد السريع على الهدف السوري بكرة أخطأ الدفاع في تقديرها وأثارت الشكوك بوجود حالة تسلل على المهاجم البحريني.

يذكر أن المنتخب الأولمبي سيواجه نظيره السعودي في ختام مشواره في دور المجموعات حيث يحتاج للانتصار حصرا للحفاظ على حظوظه قائمة في بلوغ نصف النهائي.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى