أخر الأخباررياضة

الآس الإسبانية تحتفي بمشجعي ريال مدريد في سوريا

مشجعون من حلب إلى دمشق يحتفلون بالفوز على تشلسي

نشرت صحيفة الـ “as” الإسبانية صوراً من احتفال مشجعي نادي “ريال مدريد” في “سوريا” بعدة مناطق وذلك بعد فوز الفريق يوم الأربعاء الماضي في مباراته أمام “تشيلسي” في دوري أبطال أوروبا.

سناك سوري –  متابعات

وكتبت الصحيفة الإسبانية أن فرحة الفوز على “تشيلسي” امتدت إلى مشجعي النادي حول العالم، والذين احتفلوا بثلاثية “بنزيما” سواءً في مدرجات “ستامفورد بريدج” أو عبر شاشات التلفزيون.

مضيفةً أن هذا هو الحال في “سوريا”، حيث تجمعت روابط مشجعي النادي المنتشرة في جميع أنحاء البلد أمام الشاشات لتشجيع “ريال مدريد” من مسافة بعيدة والاحتفال بالنصر الذي منح للفريق الأبيض تفوقاً ثميناً لمواجهة الإياب يوم الثلاثاء المقبل في ملعب “سانتياغو برنابيو” بالعاصمة الإسبانية “مدريد” وفق المصدر.

وقالت الصحيفة بأن جماهير الريال في “حلب” “حماة” “سلمية” “مصياف” “دريكيش” والعاصمة “دمشق” احتفلوا بفوز فريقهم وعزّزوا آمالهم باستمرار الانتصارات في دوري أبطال أوروبا مع البقاء في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم.

يذكر أن “ريال مدريد” خاض مباراة الذهاب أمام “تشيلسي” ضمن الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا وانتهى اللقاء بنتيجة 3-1 وسجل المهاجم الفرنسي “كريم بنزيما” أهداف “الميرينغي” الثلاثة ليهدي فرحة الانتصار لمشجعي النادي الملكي عبر العالم بما في ذلك المشجعون في “سوريا”.

اقرأ أيضاً: الشباب السوري يزداد ارتباطاً بالكرة الأوروبية…النساء حاضرات وروابط تشجيع تبعد آلاف الكيلومترات 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى