أخر الأخباررياضة

إياد مندو: أياز عثمان سيغيب عن المنتخب السوري

رغم رحيل تيتا ... عثمان لن يلعب في مباراة لبنان

أكد مدير المنتخب السوري لكرة القدم “إياد مندو” الأخبار المتداولة عن غياب اللاعب المحترف “أياز عثمان” عن مباراة “لبنان” ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

سناك سوري – غرام زينو

وأوضح “مندو” في تصريحه لـ سناك سوري بأن “عثمان” أصيب بفيروس كورونا ما سيؤدي لغيابه عن مباراة “لبنان” وغالباً لن يتواجد أيضاً في مباراة “العراق” لأنه ربما لن يكون جاهزاً في آخر لقاءين للمنتخب في التصفيات.

كما أشار “مندو” إلى أن سفر المنتخب لـ “بيروت” سيكون يوم غد تحضيراً للقاء “لبنان”، وبالنسبة لبقية اللاعبين الغائبين فتم الإعلان عنهم من قبل الاتحاد وسيتم الحديث أكثر عن الموضوع في المؤتمر غداً.

يذكر أن المنتخب سيفتقد خدمات أبرز لاعبيه خلال لعبة “لبنان” وهم “حسام عايش” أياز عثمان” “ورد السلامة” “محمود البحر” “فهد اليوسف” إضافة إلى “محمود المواس” بسبب تراكم الإنذارات، ولم يتبين حتى اللحظة أي غيابات أخرى ستصيب صفوف المنتخب.

وشارك “عثمان” أمس بمباراة فريقة “يونيكوس” اليوناني ضد “أوفي كريت”، والتي انتهت لصالح “يونيكوس” بنتيجة 3-2، علماً أن “عثمان” غاب عن مباريات المنتخب الأخيرة بسبب خلافاته مع المدرب “تيتا فاليريو” الذي أقيل من منصبه.

ويلاقي المنتخب السوري يوم الخميس 24 آذار الجاري نظيره اللبناني فيما يواجه “العراق” يوم 29 من الشهر نفسه ضمن إياب المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022.

اقرأ أيضاً: مدير المنتخب السوري يردّ على أخبار استقالة كادر المنتخب 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى