أخر الأخبارالرئيسية

إعلامية سورية تفتخر بزيارة كيان الاحتلال … حدث تاريخي

هيفي بوظو ... من استضافة مسؤولي الكيان إلى زيارة إيلات

أعلنت الإعلامية السورية “هيفي بوظو” عن قيامها بزيارتها الأولى لـ”كيان الاحتلال” من أجل تغطية فعاليات مسابقة “ملكة جمال الكون”.

سناك سوري _ دمشق

وكتبت “بوظو” في تغريدة عبر “تويتر” أنها ستغطّي المسابقة التي تقام في “إيلات” بمشاركة ملكات جمال من أكثر من 81 دولة ومنها للمرة الأولى “البحرين” و “المغرب”، مضيفة أنها ستنشر المزيدات من التغريدات عن الحدث الذي وصفته بـ”التاريخي”.

مقدّمة البرامج السابقة في قناة “أورينت” المعارضة، أعلنت مؤخراً عبر صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي عن تقديم برنامج جديد بعنوان “أنوار الشرق” والذي يتم برعاية “مركز اتصالات السلام” الأمريكي، وهو مركز يركّز أنشطته على الشرق الأوسط والترويج للتطبيع مع كيان الاحتلال.

ميول “بوظو” الترويجية لـ”الاحتلال” ليست بجديدة فقد سبق لها حين كانت مذيعة في “أورينت” أن استضافت سفير “الكيان” لدى “الأمم المتحدة” “داني دانون” عام 2018، كما أن “بوظو” وصفت ذلك اللقاء أيضاً بـ”الحدث التاريخي”.

ربما يلتبس الأمر على “بوظو” لناحية وصف الحدث بأنه تاريخي، فأكبر الجرائم في العالم كانت “تاريخية”، وأكبر الخيانات كانت “تاريخية” وتطبيع عدة دول عربية مع الاحتلال كان تاريخياً، لكن التاريخ سيذكره جيداً كما هو، والمذيعة التي تدعي حرصها على ضحايا الحرب السورية وطالما استخدمت الحديث عنهم في خدمة الأجندة التي تتبعها، لم تتذكر أن ملايين السوريين يرفضون التطبيع مع الاحتلال، ونسيان ضحايا العرب على يد الاحتلال وهو حدث لا شك “تاريخي”.

اقرأ أيضاً:“أورينت” تدخل التاريخ من أوسخ أبوابه … لقاء تطبيعي مع الاحتلال الاسرائيلي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى
P